كرونو

None

أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "بوطيب لن يرحل .. وانتظروا انفجار بنشرقي وأوناجم داخل الزمالك"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر أمير مرتضى منصور، المُشرف العام على الكرة بنادي ، أن ما أُثير حول إمكانية مغادرة المهاجم المغربي لصفوف الفريق الأبيض ليس له أساس من الصحة، لافتاً إلى أن مكونات النادي الأبيض في حاجة إلى اللاعب وتُراهن عليه في الفترة القادمة.


وأوضح أمير مرتضى في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "ما تم ترويجه بشأن إمكانية مغادرة خالد بوطيب للزمالك ليس صحيحاً بتاتاً، نحن في حاجة إلى خدماته ونعول عليه في الفترة القادمة، لقد تعافى للتو من الإصابة وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة". 


كما تحدَّث المسؤول داخل الزمالك عن الثنائي المغربي الآخر و، واللذيْن انضما إلى الفريق في الميركاتو الصيفي، حيث قال: "إنهما إضافة كبيرة للفريق، ومع إجرائهما لمباريات أكثر سينسجمان بشكل أكبر ويُقدِّمان مستويات أفضل بكثير، لأنهما يختزنان إمكانيات هائلة". 


وانهزم الزمالك، اليوم السبت، بهدفيْن لهدف، امام جينيراسيون فوت السينغالي، خارج الديار، ضمن ذهاب دور الـ32 من ""، في مباراةٍ غاب عنها بنشرقي وأوناجم وشارك فيها بوطيب كبديل مع انطلاق الجولة الثانية. 


وكان بوطيب قد تعرَّض لبعض الانتقادات من طرف الجماهير المصرية التي ترى أنه لم يُقدِّم الإضافة للكتيبة البيضاء، بخلاف المغربييْن أوناجم وبنشرقي اللذيْن بدآ يتركان بصمتهما على أداء الفريق في المباريات الأولى التي خاضاها مع الزمالك.

عرض المحتوى حسب: