كرونو

الطيب بناني
الطيب بناني

الكاتب العام للجيش الملكي لـ"البطولة": "مباراة الوداد تحدٍّ إيجابي .. ونبحث عن ملعب لاستقبال خصومنا"

أيوب رفيق (البطولة)

قال الطيب بناني، الكاتب العام لنادي ، إن "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" مُغلق لمدة تصل إلى شهريْن ونصف، انطلاقاً من الفترة التي تلت "الألعاب الأفريقية"، مُشيراً إلى أن "الفريق العسكري" مُنكب على البحث عن ملعب في المُدن المجاورة للرباط لاستقبال مبارياته في هذه المرحلة. 


وتحدث بناني في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "الملعب مُغلق لمدة 75 يوماً انطلاقاً من نهاية الألعاب الأفريقية، نحن ننخرط في الوقت الحالي في محادثات واتصالات لاختيار الملعب الذي سنستقبل فيه مبارياتنا، ونجد في الواقع صعوبة في إيجاده، لأن كافة الملاعب القريبة منا غير متوفرة". 


كما تناول المتحدث نفسه في تصريحه المقابلة التي تنتظر "الزعيم" أمام ، يوم الثلاثاء القادم، ضمن دور سدس عشر نهائي ""، حيث أكَّد أن هذه المواجهة هي بمثابة تحدٍّ إيجابي للاعبين الشباب للكتيبة العسكرية. 


وأضاف الكاتب العام للجيش الملكي قائلاً: "هذه المباراة ستُمكٍّننا من الخروج بتقييم للاعبين الشباب والفريق الذي تم تشكيله حديثاً، سيكون هناك ضغط بالفعل أمام فريق من قيمة الوداد، لكننا سنحاول كسب هذا الرهان في آخر المطاف". 


وكان العساكر قد انهزموا في أولى مبارياتهم بـ"" تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طاليب أمام ، وذلك بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب "سانية الرمل".

عرض المحتوى حسب: