كرونو

None

موندو ديبورتيفو | بيريز يُجهز ألونسو من أجل خلافة زيدان في ريال مدريد

وصلت العلاقة بين المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" والرئيس "فلورنتينو بيريز" لمرحلة معقدة، وفق تقديرات وسائل الإعلام الإسبانية، والتي أكدت غضب الأخير من الأداء الذي ظهر عليه الفريق الملكي ليلة الأربعاء ضد باريس سان جيرمان.


وأشارت صحيفة "آس" أن بيريز لم يقبل الهزيمة بهذا الشكل المُهين، وطالب الجهاز الفني بضرورة تحسين الأداء، ففي ظل غياب ثلاثي هجوم البي أس جي الأساسي، كان من غير المقبول استقبال ثلاثة أهداف على ملعب حديقة الأمراء.


وحاولت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكشف عن تفاصيل جديدة، بعدما أشارت إلى وجود رغبة لدى رئيس اللوس بلانكوس من أجل إعادة متوسط ميدان الفريق السابق "تشابي ألونسو" لمنصب حيوي داخل السانتياجو بيرنابيو، فبعدما كان مدربًا لفريق "الكاستيا" الخاص بالنادي، بات مرشحًا للعودة من البوابة الكبرى مع الفريق الأول.



وأوضحت الصحيفة الكتلونية، أن إدارة نادي ريال مدريد تشعر حاليًا، بأن التخلي عن ألونسو هذا الصيف من تدريب الفريق الثاني في النادي، والسماح له بالرحيل إلى ريال سوسيداد، لم يكن بالقرار الصائب أبدًا، خاصة أن "فلورنتينو بيريز" مقتنع بإمكانيات اللاعب الباسكي وقدراته التيكتيكية والفنية، لذلك هو مرشحه الأول في حالة إقالة زيزو، وفق مصادر الصحيفة الإسبانية.


وتعتبر المباراة القادمة للريال ضد متصدر الليجا نادي إشبيلية واحدة من اللقاءات المرتقبة هذا الموسم، فتعثر جديد للنادي الملكي لن يكون مقبولاً لدى بيريز، ولا سيما أن هذا التعثر سيكون على يد مدرب أقيل من النادي في الموسم الماضي وهو "جوليان لوبيتيجي".


عرض المحتوى حسب: