كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
رومان سايس
رومان سايس

رومان سايس يُحذِّر ولفرهامبتون من تحميل المسؤولية لشخص واحد

أيوب رفيق (البطولة)

طالب المغربي ، لاعب ، مكونات فريقه الإنجليزي بالاتحاد والتَّماسك في الفترة الصعبة التي يمضيها النادي في الوقت الحالي، حيث يُحقِّق نتائج سلبية آخرها الهزيمة أمام البرتغالي، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات "". 


وقال صاحب الـ29 سنة في تصريح للموقع الرسمي لناديه: "إننا ندري أن كل موسم هو مُختلف وهناك بعض المراحل في الموسم تتسم بالصعوبة، لذلك ينبغي علينا أن نظل متحدين ونجد حلاً سوياً وعدم التفكير بعد كل هزيمة أن الإشكال في لاعب معين". 


وأردف: "حينما نؤدي بشكل جيد فإن الفضل يعود إلينا جميعاً ولما نؤدي سيئاً فإننا جميعاً نتحمل المسؤولية، وليس بسبب أن لاعباً معينا ارتكب خطأ، بل الإشكال يكون في الفريق برمته، أي لاعب يمكنه أن يقترف خطأ". 


"يجب علينا أن نتحد في إيجاد حل للإشكال رفقة الطاقم الفني، وسننجح في ذلك، إنني لست قلقاً"، يُضيف اللاعب الذي شارك في ثلاثة مباريات هذا الموسم في "" وسجَّل فيها هدفاً واحداً، فضلا عن خوضه ست مقابلات ضمن تصفيات "اليوروباليغ". 


يُذكر أن ولفرهامبتون انهزم في المباريات الثلاثة الأخيرة، ويحتل حالياً المركز ما قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط، من ثلاثة تعادلات وهزيمتيْن ضمن "البريمييرليغ".

عرض المحتوى حسب: