كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-30
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع حارس مرمى
تاريخ الإزدياد 1986-03-27
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

البايرن يُهدد بمقاطعة المنتخب الألماني إن تم تفضيل تير شتيغن على نوير

اشتعل صراعًا شرسًا سيطر على الصحافة الرياضية داخل ألمانيا خلال الأسابيع الأخيرة، ما بين حارسي المنتخب الألماني "" و بشأن الأحق بحماية عرين المانشافت.


وبدأت القصة حين اعترض حارس مرمى علانية، على جلوسه طوال العام الجاري احتياطيًا في المنتخب الوطني، لحساب حارس ، وهذا على الرغم من تألقه مع البلاوجرانا في الموسم الماضي، وإثبات نفسه خلال الفترة التي غاب فيها نوير للإصابة.


وبدوره قام نوير بالرد على تصريحات تير شتيغن، والتي أوضح أنها تقلل من احترامه لزملائه في المنتخب الألماني، كما رجح المدرب "يواخيم لوف" كفة حارس مرمى الفريق البافاري، مشيرًا إلى أنه سيبقى الخيار الأول في المنتخب.



وتدخلت إدارة بايرن ميونخ في القصة، حين هددت بمقاطعة المنتخب وعدم إرسال أي لاعبين لتأدية الواجب الوطني، في حالة تفضيل تير شتيغن خلال المرحلة المقبلة، وهو ما وصفه بعض المختصون بسكب البنزين على النار من جديد.


وصرح رئيس بطل ألمانيا "أولي هونيس" لصحيفة بيلد سبورت قائلاً "لن نقبل أبدًا أي تغيير في حراسة مرمى المنتخب، وقبل أن يحدث ذلك، لن نرسل أي لاعبين من أجل تمثيل المنتخب الألماني".


يذكر أن هذه التهديدات مجرد وهم لدى رئيس البايرن، حيث تنص لوائح الاتحاد الدولي بأن الأندية مرغمة على ترك لاعبيها لصالح المنتخبات القومية، في حالة تم توجيه أي استدعاء رسمي لهذا اللاعب، لذلك البايرن لا يمتلك اليد الأقوى في هذه المسألة.


عرض المحتوى حسب: