كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-07-23
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
تيفو جماهير الوداد الرياضي | عدسة: عبد المالك يميني (البطولة)
تيفو جماهير الوداد الرياضي | عدسة: عبد المالك يميني (البطولة)

وسائل إعلام عربية: "جمهور الوداد الرياضي يضرب مثلًا في الرُّقيْ"

أيوب رفيق (البطولة)

تلقَّفت وسائل الإعلام العربية "التيفو" الذي رفعته جماهير قبل مواجهة الموريتاني، اليوم الأحد، في مدرجات "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، مُشيدةً بجماليته وكذلك باتِّخاذه كوسيلة من طرف أنصار الفريق الأحمر لتبليغ احتجاجاته لـ"الاتحاد الأفريقي" على أحدث نهائي "رادس" الموسم الماضي ضمن "". 


وأعاد موقع "غول.كوم" العالمي في نسخته العربية مشاهد من التيفو الذي صنعته جماهير النادي الأحمر، مُعلّقاً عليها بالقول: "جمهور الوداد يضرب مثلًا في الرقي عن طريق احتجاجه على الاتحاد الإفريقي بهذا الشكل وهذه الطريقة". 



وأضاف ذات المصدر الإعلامي قائلاً من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "تويتر": "الجمهور جسّد لقطة الهدف الملغي للفريق في نهائي العام الماضي أمام الترجي ووجه رسالة للاتحاد الإفريقي مفادها أن هذا الهدف شاهد على التلاعب والفساد الذي حدث وأحقية الوداد باللقب". 


كما تناول موقع "يلا كورة" المصري الحدث بواسطة تغريدة على موقع التدوين المصغر، مُعلِّقا عليها بالقول: "تيفو جمهور الوداد الذي اتشح باللون الأسود اعتراضًا على قرارات الكاف، كان عبارة عن رأسية وليد الكارتي التي تسببت في الأزمة بمباراة الترجي بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي".



وحاول أنصار بطل "" في "التيفو" المذكور إعادة تصوير مشهد الهدف "الشرعي" الذي أحرزه في شباك ، والذي لم يُحتسب نتيجة غياب "تقنية الفيديو"، ضمن إياب نهائي "دوري أبطال أفريقيا". 


تجدر الإشارة إلى أن رِفاق اللاعب ابراهيم النقاش متفوقون بأربعة أهداف لهدف إلى حدود الدقيقة الـ71'، برسم إياب الدور الثاني من "الشامبيونزليغ"، علما أن مواجهة الذهاب بموريتانيا آلت لصالح "وداد الأمة " بهدفيْن نظيفيْن.

عرض المحتوى حسب: