كرونو

None

سولشار: "مانشستر سيتي وليفربول في مكانة بعيدة جدا عن بقية المنافسين"

يثق أولي جونار سولشار، مدرب ، في قدرته على تحقيق نقلة نوعية في مسيرة الفريق، رغم البداية المهتزة هذا الموسم في .


ويحتل يونايتد المركز 11 بثماني نقاط، بعد ست مباريات، لكن المدرب النرويجي البالغ من العمر 46 عاما، قال إنه، يمكنه إعادة بطل الدوري الممتاز 20 مرة، إلى طريق المنافسة مع حامل اللقب، و المتصدر.


وأبلغ سولشار الصحفيين قبل مواجهة يوم الاثنين في الدوري أمام : "لا أشك في قدراتي. لو شككت للحظة في قدراتي، فإن بقية العالم سيفعل ذلك. أجرينا مناقشات طويلة داخل النادي وأؤمن بما أفعله.. سيتي وليفربول في مكانة بعيدة جدا عن بقية المنافسين".


وأضاف: "لكني أؤمن بقدرتنا على المنافسة للبقاء على مقربة منهما. يمر بمرحلة إعادة بناء أيضا. وهناك أرسنال و و. هناك الكثير من الفرق التي تنافس على هذه المراكز المتقدمة بالإضافة لمانشستر".


وأخفق يونايتد في تكرار الأداء الذي ساعد سولشار، على تولي منصبه بشكل دائم في مارس، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات في 18 مباراة من وقتها.


وكثير من الانتقادات التي وجهت إلى سولشار مؤخرا، تدور حول إخفاقه في تعويض ، الذي انتقل إلى الإيطالي الشهر الماضي. وانضم إليه على سبيل الإعارة.


وبعد إصابة أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد، أصبح ميسون جرينوود البالغ من العمر 17 عاما، المهاجم الصريح فقط في تشكيلة سولشار، للمواجهة المقررة في أولد ترافورد.


وألمح سولشار إلى احتمال اللجوء لسوق الانتقالات في يناير كانون الثاني.


وأضاف: "بالطبع عندما يغادر أليكسيس سانشيز ولوكاكو فانت لا تحتاج إلى أن نكون عالم فضاء لتعرف اننا بصدد البحث عن مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة".

عرض المحتوى حسب: