كرونو

None

صحيفة مصرية: "مسؤولو الترجي يتمنون إعلان الكاف لفوز الزمالك أمام جينيراسيون فوت خوفا من الوداد"

أمين لمنور ( البطولة )

أكدت صحيفة "البلد" المصرية أن مسؤولي فريق ينتظرون بترقب كبير قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن أزمة مباراة و جينيراسيون فوت السينغالي، برسم إياب الدور الـ 32، من بطولة .


و حسب الصحيفة المصرية فمسؤولو فريق الترجي التونسي يتمنون إعلان الكاف فوز الزمالك بالمباراة، واعتبار جنيراسيون منسحبا، حتى لا يستفيد من أي قرار آخر، و يطالب بتجريد الفريق التونسي من اللقب القاري و إعادته داخل المستطيل الأخضر، بعد الأزمة التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.


و أضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الأفريقي أمامه ثلاث سيناريوهات بشأن أزمة الزمالك، و هي كالتالي:


1- احتساب الزمالك فائزا بنتيجة 3 - 0، في مباراة الإياب، بعد انسحاب جنيراسيون ورفضه خوض اللقاء في ملعب برج العرب، ليتأهل بذلك الزمالك، إلى دور الـ 16.

2- لجوء الكاف إلى حل وسط بإعادة المباراة، بسبب صحة موقف الفريقين، حيث رد الزمالك على خطاب الكاف بالموافقة على التأجيل ونقل المباراة إلى ملعب برج العرب، بينما يتسلح جينراسيون بلائحة الكاف الخاصة بنقل أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تقول إن تغيير المعلب، لابد أن يكون قبل المباراة بـ 10 أيام، إلى جانب أن موافقة الطرفين على التأجيل ونقل المباراة مشروطة.

3- احتساب جينراسيون فائزا بالمباراة، بعدما توجه إلى ملعب بتروسبورت في الموعد الأصلي للمباراة، ولم يتواجد الزمالك.


جدير بالذكر أن إدارة نادي الوداد الرياضي كانت قد قررت في وقت السابق اللجوء للطاس، بعد منح الكاف للقب لفريق الترجي التونسي.

عرض المحتوى حسب: