كرونو

لحظة وصول السنغالية فاطمة ساموا إلى مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)
لحظة وصول السنغالية فاطمة ساموا إلى مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)

سامورا حاضرة في "الاجتماع الحاسم".. ومباراة الزمالك وجينيراسيون ستُعاد لأن "الجميع مُخطئ"!

ج. ف (البطولة)

وصلت الأمينة العامة للاتحاد الدولي (الفيفا)، فاطمة سامورا، إلى مقر الاتحاد الأفريقي للعبة في القاهرة، من أجل المشاركة في اجتماع لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف"، واتخاذ قرار حاسم حول مصير مباراة الإياب بين المصري و السنغالي، ضمن الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات من .

وقبل صدور بيان رسمي من "الكاف".. راجت أخبار في الصحافة المصرية تُفيد بأن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي، قرّرت "إعادة المباراة" التي لم تُقم في موعدها المحدّد سلفًا.

كما تناقلت الصحف والمواقع المصرية تصريحًا على لسان أحد المسؤولين الذين حضروا اجتماع لجنة المسابقات في القاهرة، حيث قال: "الجميع أخطأ لذلك قررنا إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون.. وستكون في القاهرة".

هذا وعبّرت بعض المنابر الإعلامية المصرية عن امتعاضها من تدخل السنغالية، فاطمة سامورا، في القضية، بعد أسابيع من تكليفها بإدارة شؤون "الكاف" في المرحلة المقبلة، بهدف إدخال الإصلاحات على مستوى المنظومة الإدارية والمالية للاتحاد القاري.

يُشار أن مصدرًا من داخل "الكاف" أكد أن "عدم موافقة الزمالك أو جينيراسيون على قرار لجنة المسابقات بإعادة المباراة، سيُعرّضه -أحد الناديين- للإبعاد وفرض عقوبة عليه، والسبب أن الجميع ارتكب أخطاء ولا يحق لأحد الرفض."

عرض المحتوى حسب: