كرونو

صورة لآخر مباراة جمعت بين الحسنية ونهضة بركان | عدسة: محمد بايلا (البطولة)
صورة لآخر مباراة جمعت بين الحسنية ونهضة بركان | عدسة: محمد بايلا (البطولة)

كأس الكونفدرالية | حسنية أكادير ونهضة بركان في نفس التصنيف

عدسة: محمد بايلا (البطولة)

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تصنيف الأندية، قبل إجراء قرعة الـ32 مكرر، من مسابقة ، التي ستجرى اليوم الأربعاء، بداية من الساعة السادسة بتوقيت المغرب (18:00 gmt+1).


وتعرف المسابقة، تواجد فريقين مغربيين، ويتعلق الأمر بنادي ، و، وكلاهما يتواجدان في التصنيف الثاني، وبالتالي سيتفاديان الوقوع فيما بينهما.


وتلتقي في هذا الدور، الفرق التي حجزت بطاقة العبور، مع الأندية التي خرجت من دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علما أن هذا الدور، يسبق دور المجموعات.

تجدر الإشارة، إلى أن نهضة بركان، تأهل على حساب أشانتي غولد الغاني، بينما حجزت حسنية أكادير، بطاقة العبور، على حساب الإتحاد الليبي.


* التصنيف الأول: أشاتني كوتوكو (غانا) - إنييمبا (نيجيريا) - غور ماهيا (كينيا) - هورويا (غينيا) - كامبالا (أوغندا) - أونياو دو سونغو (موزمبيق) - يانغ أفريكانز (تانزانيا) - الزمالك (مصر) أو جينيراسيون فوت (السنغال)


* التصنيف الثاني: دجوليبا (مالي) - المصري (مصر) - إينوغو رينجرز (نيجيريا) - زاناكو (زامبيا) - حسنية أكادير - نهضة بركان (المغرب)


* التصنيف الثالث: كارا (توغو) - كانو سبورت (غينيا الاستوائية) - النصر (ليبيا) - إليكت سبورت (تشاد) - فوسا جونيورز (مدغشقر) - غرين إيغلز (زامبيا) - إف سي نواديبو (موريتانيا)


* التصنيف الرابع: بانداري إف سي (كينيا) - بيدفيست ويتس (جنوب أفريقيا) - موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) - ادجوبي (بنين) - سامن بيدرو (ساحل العاج) - بارادو (الجزائر) - برولين (أوغندا) - بيراميدز (مصر) - تريانغل (زيمبابوي) - تي إس غالاكسي (جنوب أفريقيا)

عرض المحتوى حسب: