كرونو

None

كاسيميرو يحكي قصة طريفة وراء تحوله إلى لاعب وسط دفاعي

سرد متوسط ميدان نادي "" قصة طريفة، كانت سببًا رئيسيًا وراء اختياره لعب كرة القدم في مركز لاعب الوسط الدفاعي، موضحًا أن القدر هو ما قاده إلى هذا المركز.


ويعتبر صاحب 27 عامًا حاليًا أحد الركائز الأساسية لنادي ريال مدريد، بعدما تعاقد معه الأخير في عام 2013 قادمًا من ساو باولو البرازيلي، ثم أعاره في عدة مناسبات للفريق الثاني للميرنجي، ورحلة وحيدة خارجية بقميص بورتو، قبل أن يعود في 2015 ويبدأ مسيرة التألق رفقة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان".


وخلال مقابلة مع تلفزيون "موفي ستار" حكى كاسيميرو قائلاً "وصلت ساو باولو وكان عمري 12 عامًا، وكانت الاختبارات حينها تضم 300 شخصًا، وهم طلبوا 50 لاعبًا فقط، لعبت قبلها كمهاجم بسبب بنيتي الجسمانية الضخمة".


ثم تابع "أتذكر حينها أن المدرب سأل من يريد المشاركة كحارس مرمى، وكان هناك ثلاثة فقط من رفعوا أيديهم، ثم سأل من يريد المشاركة كمهاجم، وجدت أكثر من 50 لاعبًا يرفعون أيديهم، لذلك قررت ألا أكون ضمن هؤلاء، فالمنافسة ستكون معقدة، وتكرر الأمر ذاته حين تم السؤال عن من يريد اللعب في مركز صانع اللعب".


وأضاف "بعدها جاء الدور على لاعبي الوسط، فأسرعت على الفور برفع يدي وقلت أنا ألعب في الوسط الدفاعي، وعلى الرغم من إصرارهم على إشراكي في الهجومي لقوامي الضخم، إلا أنها كانت بداية مشاركتي في هذا المركز".


عرض المحتوى حسب: