كرونو

None

"الصن" | مبابي سيكون مفاجأة إدارة مانشستر يونايتد للجماهير

عقدت إدارة نادي العزم على خوض المنافسة، خلال ماراثون الحصول على خدمات مهاجم سان جيرمان "" صيف 2020، وهو سباق سوف يشهد تواجد أكثر من عداء يأتي في مقدمتهم صاحبا النفس الطويل ريال مدريد وبرشلونة.


وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن هناك حالة من التحضير حاليًا داخل أسوار مانشستر يونايتد، تمهيدًا لتدعيم الفريق بصفقات وازنة، سواء خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، أو مع حلول صيف عام 2020.


ويقبع الشياطين الحمر في المركز الثاني عشر عبر لائحة البريميرليج، بعد بداية غاية في الإحباط للموسم الحالي، وتحقيق انتصارين فقط خلال أول ثماني جولات من عمر المسابقة.


ووضع اسم الفتى الفرنسي ضمن خطط الإصلاح في مان يونايتد، حيث سينافس النادي الإنجليزي بشدة أي فريق يرغب في ضم صاحب الـ20 عامًا، وسيستغل قوته الشرائية الضخمة من أجل دفع أي قيمة يطلبها الفاريق الباريسي.


يذكر أن كيليان مبابي قد يجد نفسه قبل الانتقالات الصيفية المقبلة، مسؤولاً من نجم اليونايتد وريال مدريد السابق "ديفيد بيكهام"، والذي تشير التقارير الصحفية إلى حصوله على موافقة اللاعب على إدارة أعماله، بعدما حصل "بيكس" على الرخص اللازمة لممارسة مهنة وكيل اللاعبين.


عرض المحتوى حسب: