كرونو

None

مفارقة طريفة تتكهن بحصول آرسنال على البريميرليج هذا الموسم

سار سيناريو هذا الموسم خلال الجولات التسع الأولى، نحو مفارقة تمنح جماهير ابتسامة حائرة بين السخرية والتفاؤل، وتذكرهم بموسم مثالي حقق فيه الفريق اللندني لقب البريميرليج.


التاريخ يُعيد نفسه، ولكن آرسنال ليس نفسه، ففي بداية موسم 1990-91 بدأ نادي ليفربول المسابقة بذات القوة وحقق ثمانية انتصارات متتالية في انطلاقته للدرجة الأولى حينها، ولكنه تراجع بعد ذلك وتمكن آرسنال من تحقيق اللقب تحت قيادة المدرب "جورج جراهام".



جماهير المدفعجية كانت لا تصدق في الصدفة، إلى أن جاء الموعد مع تعادل الريدز ضد اليونايتد، وهو ذاته ما حدث في المباراة التاسعة حينها، حين سقط ليفربول في حاجز التعادل وبدأ يتراجع، إلا أن فريق شمال لندن سار بشكل منتظم ولم يخسر سوى مباراة واحدة في الموسم ضد تشيلسي.


الأكثر طرافة، هو أن تاريخ تعادل ليفربول في ديربي الشمال ضد مان يونايتد كان 20 أكتوبر من عام 2019، وهو نفس اليوم الذي تعادل فيه ليفربول في الجولة التاسعة قبل 29 عامًا بالتمام والكمال في 20 أكتوبر من عام 1990.


ويبدو أن المدرب "أوناي إيمري" لا يؤمن بالمفارقات والصدف، وهذا بعدما فرط في فرصة جديدة نحو الاقتراب من القمة بتعثره أمام الصاعد حديثًا للأضواء فريق شيفيلد يونايتد ليلة الاثنين، ليتراجع الجانرز إلى المركز الخامس على لائحة ترتيب البريميرليج.


عرض المحتوى حسب: