كرونو

فصيل الوينرز
فصيل الوينرز

الوينرز يُنظِّم اجتماعاً "تنظيمياً" ويُندِّد بـ"صراعات الأحياء"

أ.ر (البطولة)

نظَّم فصيل "الوينرز" المُساند لفريق اجتماعاً مع بداية الموسم الكروي الجاري، يوم الأحد الفارط، تم التطرق فيه إلى الجوانب التنظيمية للأنشطة والمبادرات التي تقوم بها المجموعة، فضلاً عن تجديد موقفها من "صراعات الأحياء" داخل مدينة الدار البيضاء. 


ونشر "الوينرز" بلاغاً ضمن صفحتها على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيه: "تزامنا مع فترة التوقف التي شهدتها بداية الموسم، قررنا -نحن، أولترا وينرز- عقد اجتماع عام كما هو الحال في كل سنة، عرف حضور خلايا و فروع المجموعة بشاطئ طماريس". 


وأضاف ذات المصدر: "تم خلال هذا الاجتماع التطرق لمجموعة من النقط التي تهم بالأساس التنظيم و دورنا في تشجيع نادينا، كما تم التأكيد على مفهوم "العائلة" الذي كان و سيظل دائما أحد أهم شعاراتنا. كما تم التطرق للأخطاء التي نقع فيها سعيا منا جميعا إلى عدم تكرارها و حرصا منا على تطوير أنفسنا بشكل مستمر". 


"إلى جانب كل هذا، كان من الضروري الحديث حول موضوع خلق جدلا واسعا في الآونة الأخيرة و اعتُبِر موضوع الساعة ألا وهو صراعات الأحياء التي تعرفها مدينة الدارالبيضاء. صراعات استنكرناها مرارا و تكرارا، لا حاجة لها و لا فائدة منها، فقط هدر للدماء و إزهاق للأرواح"، يُردف الفصيل المؤازر للفريق الأحمر.


وختم "الوينزر" بلاغه بالقول: "كما أننا نتبرأ من كل عضو يقوم بهذه السلوكات التي لا تتماشى مع تعليمات المجموعة و مبادئها، و التي تترك الفرصة للمتربصين الذين ينتظرون أَنصاف الفرص لرمي المجموعة بالباطل و الزج بِاِسمنا في كل حادث مأساوي لا علاقة لنا به". 

عرض المحتوى حسب: