كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: "كان انتقالي إلى باريس سان جيرمان محسوماً ولكن.."

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، متوسط ميدان ، إنه كان قريباً من التوقيع في كشوفات ، صيف سنة 2011، غير أن بعض التفاصيل حالت دون إتمام هذه الصفقة، مؤكداً أن تعثُّر انضمامه إلى نادي العاصمة الفرنسية أحبطه قليلاً. 


وتحدَّث الدولي المغربي إلى إذاعة "إر إم سي" الفرنسية بالقول: "بعد موسمي رفقة ، والذي حصلت فيه على جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وصعدنا فيه إلى ، كان انتقالي محسوماً إلى باريس سان جيرمان". 


وتابع قائلاً: "كنا ننتظر فقط قدوم المدير الرياضي ليوناردو، لكن بعد مجيئه، الأمور تعقَّدت شيئاً ما، وقد عشت هذا المستجد بغصَّةٍ ومرارة. كُنت أود العودة إلى فرنسا، والعيش بالقرب من أسرتي، إضافة إلى أن باريس سان جيرمان كان يملك مشروعاً كبيراً". 


وعقب الصعود إلى "البريمييرليغ" سنة 2011، استمر تاعرابت لموسميْن رفقة كوينز بارك رينجرز، قبل أن يلتحق بصفوف فولهام ثم أيسي ميلان، وعرج بعد ذلك على بنفيكا وتمت إعارته إلى جنوى، قبل العودة إلى الفريق البرتغالي حيث يُمارس حالياً. 


واستطاع اللاعب البالغ من العمر 30 سنة نفض غبار المرحلة الصعبة التي عاشها في السنوات الأخيرة واستعادة جزء كبير من مستواه، وهو ما أتاح له الانقضاض على الرسمية داخل بنفيكا والانبعاث من جديد في عالم المستديرة.

عرض المحتوى حسب: