كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

"إلترا أسلان" المُساندة لغلطة سراي تُسائل بلهندة وتُذكِّره بـ"أخطائه"

أيوب رفيق (البطولة)

أصدر فصيل "أسلان" المُساند لـ بلاغاً شديد اللَّهجة انتقد فيه المغربي ، بعد دخوله في شنآن مع جماهير الفريق، يوم أمس الثلاثاء، أثناء مواجهة ، التي أُقيمت على أرضية ملعب "تيليكوم أرينا"، برسم مسابقة "". 


وقال المصدر المذكور إن أنصار غلطة سراي ساندوا بلهندة منذ قدومه إلى الفريق، ووقفوا إلى جانبه حتى حينما كان لا يُبلي البلاء الحسن على أرضية الملعب، مُعتبراً أن صاحب الـ29 سنة يعيش في وهمٍ يرى أنه يستمد منهم مشروعية إهانة مُشجعي بطل "" في آخر موسميْن. 



واتَّهمت "إلترا أسلان" بلهندة من التملُّص من المسؤولية وعدم التحلي بالجدية اللازمة، مؤكدةً أن تحامل اللاعب على إصابته بكسر في الفك من أجل المشاركة مع الفريق لا يمنح له الحق في إحداث أزمة بينه وبين جماهير النادي التركي. 


وكان لاعب دينامو كييف الأوكراني سابقاً قد تحدَّى أنصار غلطة سراي ووجَّه إليهم ألفاظاً نابية، لدى خروجه من أرضية الملعب أثناء تغييره في الدقيقة الـ67' من المقابلة التي آلت للفريق الإسباني بهدف نظيف. 


وقوبل تصرف وسلوك الدولي المغربي باستنكار وشجب من طرف العديدين، والذين أكَّدوا أن بلهندة يملك "سوابق" في إحداث أزمات مع الجماهير، سواء تعلق الأمر بناديه أو رفقة المنتخب الوطني المغربي، حين كان قد شتم أنصار "" بمدينة أكادير، على هامش مباراة المنتخب الهولندي الودية.

عرض المحتوى حسب: