كرونو

نجم برشلونة ليونيل ميسي
نجم برشلونة ليونيل ميسي

ميسي: "لا أحب استبدالي في المباريات.. والـVAR يُعجبني لكن عند استخدامه جيدًا"

ج. ف (البطولة)

اعترف ، ليونيل ، أنه لا يحب استبداله في المباريات، بل ويُفضّل في هذه الحالة إجلاسه على الدكة منذ البداية، مؤكدًا أنه يفضّل أي شيء إلا إخراجه وهو في الملعب.


وصرح ميسي في تتمة مقابلته مع قناة "TyC Sports" الأرجنتينية: "لا أحب استبدالي. أُفضّل النزول من الدكة واللعب لدقائق قليلة على الخروج وأنا في الملعب..."


وتابع: "أقول ذلك لأن بعض المباريات يتحدّد مصيرها في النهاية أو أنك تجد مساحات أكبر بسبب إرهاق المنافسين. الآن أفكر أكثر في اللعبة وانتظار اللحظات المناسبة"

وواصل نجم برشلونة حديثه قائلًا: "كنت أتعلم اللعب المُنظّم. تعلمت في أي وقت عليّ المشاركة. في بعض الأحيان، تكون المباراة غير مناسبة لي للدخول..."


كما تحدث عن بدايته الصعبة هذا الموسم: "لقد وصلت (لمرحلة الشفاء) وبدأت بممارسة تمرين قوي. لم ينبغي علي القيام بذلك. لقد كنت متوقفًا عن اللعب لمدة شهر كامل، ثم جئت وتدربّت كما كنت أفعل منذ فترة طويلة... لكنّي بدأت أشعر بالقوة مرةً أخرى، وأستعيد الإيقاع شيئًا فشيئًا"

ثم اختتم كلامه بإبداء رأيه في تقنية الفيديو: "يُعجبني الـ VAR، لكن عند استخدامه جيدًا. لقد جاء لإزالة كل الشكوك، لكنه لم يفعل ذلك حتى الآن."

عرض المحتوى حسب: