كرونو

None

ميلنر: خبرة الأبطال تمنحنا دفعة كبيرة لتحقيق البريميرليج

قال لاعب وسط إن الفوز بلقب  لكرة القدم الموسم الماضي منح ناديه دفعة كبيرة من الثقة بإمكانية حصد لقب خلال الموسم الجاري.


وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال في يونيو لينال لقبه الأول تحت قيادة المدرب يورغن كلوب، بينما جاء ثانيا في الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل.


ويتصدر فريق كلوب الدوري بفارق ست نقاط هذا الموسم بعد بداية قوية، ويأمل ميلنر أن تساعد خبرة الفوز باللقب الأوروبي ناديه على حصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما.


ونقلت صحيفة "غارديان" عن ميلنر قوله: هذا الموسم نملك فريقا يستطيع أن يفعلها. أعتقد أننا نتحلى بالهدوء في النادي سواء في الداخل أو الخارج ويثق الناس أننا نستطيع أن نفعلها. أتمنى أن يمنحنا لقبنا الأول لهذه التشكيلة، عندما حصدنا لقب كأس أوروبا، الخبرة المطلوبة للفوز بالدوري.


ونال ليفربول لقبه 18 والأخير في الدوري المحلي عام 1990، بينما يتوقع ميلنر أن يكون السباق في الدوري متقاربا مرة أخرى مع سيتي.


وقال اللاعب البالغ عمره "33 عاما" :سيتي فريق جيد جدا ويستطيع الفوز بكل مباراة. الفارق ليس كبيرا لذا يجب مواصلة اللعب بقوة وعدم الشعور بقلق مبالغ فيه بشأن اللقب.


وأضاف لاعب مانشستر سيتي السابق: يمكن أن نمر ببعض المباريات السيئة وفي ظل العدد الكبير من المباريات خلال الموسم ربما نتعرض للإصابات. قد نظهر بشكل متواضع في بعض المباريات وتضيع الصدارة ولهذا السبب فإنه من المهم جدا الفوز بلقب الدوري.


وسيلعب ليفربول مع أرسنال في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية المحترفة يوم الأربعاء قبل أن يستأنف مشواره في الدوري الممتاز أمام أستون فيلا يوم السبت المقبل.

عرض المحتوى حسب: