كرونو

شعار الاتحاد التونسي / نادي "الحزقي" الرياضي
شعار الاتحاد التونسي / نادي "الحزقي" الرياضي

الاتحاد التونسي يكتشف "تزوير" هوية لاعب جزائري.. ويعاقب ناديه بإسقاطه للدرجة الأدنى

ج. ف (البطولة)

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، هبوط نادي الحزقي الرياضي إلى دوري الدرجة الأدنى، ضمن مجموعة من القرارات التي أصدرها في حق النادي الذي يلعب في الهواة.


وأشار الاتحاد التونسي أنه اكتشف "حالة توزير" في صفوف نادي "الحزقي"، حيث تم تسجيل اللاعب الجزائري، محسن إيالا، كلاعب تونسي، وشارك في 8 مباريات بقميص الفريق.

وأوضح الاتحاد أنه اكتشف الحالة واتخذ الإجراءات المناسبة في حق النادي ومسؤوليه، دون تقدّم أي نادٍ بشكوى في الموضوع، كما كشف عن مجموعة من القرارات الأخرى:


1- سحب 13 نقطة من رصيد النادي الرياضي الحزقي خلال موسم 2019/2018 وهو ما يعادل عدد النقاط الذي استفاد منه في كل المباريات التي شارك فيها اللاعب، ليصبح رصيده 20 نقطة، وبالتالي يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته بالموسم الماضي، ليهبط إلى القسم الأدنى.


وبناء على هبوط الحزقي إلى الرابطة الجهوية، يصعد نادي تالة الرياضي في المستوى الثاني لرابطة الهواة، في الموسم الجاري 2019-2020.


2- الشطب مدى الحياة لكاتب عام النادي الرياضي الحزقي بالموسم الماضي، السيد أحمد العبدلي، واللاعبين محسن إبالا وأسامة السعيدي، ومنعهم من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: