كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
تركي آل الشيخ ونجم الأرجنتين ليونيل ميسي
تركي آل الشيخ ونجم الأرجنتين ليونيل ميسي

تركي آل الشيخ عند استقبال ميسي: "أتمنى رؤيتك في فريقي بعد 5 سنوات.. حين يصبح سعرك أرخص!"

ج. ف (البطولة)

نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمعه بالنجم ، ليونيل ، بعد ساعات من وصوله إلى الرياض.

وظهر ميسي بصحبة رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا، قبل خوض الودية المرتقبة أمام البرازيل، والمقرر لها مساء الجمعة، على ملعب "جامعة الملك سعود".


وظهر آل الشيخ مرتديا قميص نادي ألميريا الإسبانى الذي يستحوذ على ملكيته، فيما ارتدى النجم الأرجنتيني ملابس منتخب بلاده، وبدأ تركي حديثه قائلًا: "أنا فخور بمقابلتك في المملكة العربية السعودية، أتمنى مقابلتك الموسم المقبل في مواجهة ألميريا وبرشلونة في منافسات الليجا".

وواصل رئيس هيئة الترفيه السعودية توجيه كلامه إلى ميسي بقوله: "أتمنى أن تتواجد في فريقي (ألميريا) بعد 5 سنوات... حينها قد يصبح سعرك أرخص من سعرك الحالي".


كما أشار قائلًا: "السعودية مختلفة الآن عمّا كانت عليه قبل 5 سنوات. نحن نبني الآن سعودية جديدة، نريد القدوم من الخلف لنصبح في المقدمة. لدينا علاقة قوية مع الأرجنتين، مارادونا أتى هنا لأكثر من مرة، وكذلك باتيستوتا..."

ثم اختتم كلامه موضحًا: "حصلت على رخصة التدريب صنف B، ويوما ما سأدرب فريقي، وأتمنى أن أفتح مكانا لمنح المدربين شهادات للتدريب بقيادة النجم الأرجنتيني مينوتي."

عرض المحتوى حسب: