كرونو

نجم مانشستر سيتي رياض محرز وزوجته ريتا جوهال / الملاكم الأمريكي ديوناتي ويلدير
نجم مانشستر سيتي رياض محرز وزوجته ريتا جوهال / الملاكم الأمريكي ديوناتي ويلدير

صحيفة بريطانية | محرز ضحية "الخيانة الزوجية".. غادر معسكر الجزائر إلى إنجلترا لـ"أسباب شخصية"!

ج. ف (البطولة)

غادر لاعب ، ، معسكر المنتخب ، أمس السبت، لـ"أسباب شخصية"، حيث قرر المدرب، جمال بلماضي، إعفاءه من السفر لمواجهة بوتسوانا، لحساب الجولة الثانية من .


وشارك محرز في المباراة الماضية أمام زامبيا، وساهم في انتصار "أبطال أفريقيا" بخماسية نظيفة في افتتاح التصفيات الأفريقية، لكنه لم يسافر مع بعثة الفريق، وقال مدربه بلماضي أنه يواجه "مشاكل شخصية"، تستدعي سفره إلى إنجلترا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سبب مغادرة محرز لمعسكر "الخضر" هو صورة تجمع بين زوجته، ريتا جوهال، وملاكم أمريكي في الوزن الثقيل، ديوناتي ويلدير، في إحدى الملاهي الليلية، إذ حصلت الصحيفة على صورة "غير لائقة" للطرفين!

وأوضحت "ذا صن" أن "قبلةً بين زوجة محرز (ريتا) وبطل العالم في الوزن الثقيل في ملهي ليلي قد يكون السبب وراء انفصال النجم الجزائري عنها بشكل نهائي..."

وتابعت الصحيفة البريطانية: "هذا الملهى يمتليء بلاعبي كرة القدم، حتى أن بعض زملائه في مانشستر سيتي شاهدوا تلك الواقعة... لم يكونو سعداء بما كان يحدث هناك، حتى إن إحدى شقيقات محرز أخذت ريتا بعيدًا عن ديونتاي الذي كان يحاول إبقائها معه".


وتزوجت ريتا (25 سنة) من محرز في حفل سري في أغسطس 2015 بعد أن دامت علاقتهما 3 سنوات دون زواج، وهي الآن أمٌ لطفلين بعدما كانت تعمل سابقًا كـعارضة أزياء.

عرض المحتوى حسب: