كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

خاص/ الزيات يرفض التواصل مع غاريدو وهذا الأخير ينتظر حُكم "الفيفا" لصالحه

م.ت (البطولة)

أفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب سابقاً، لازال يدين للنادي الأخضر بمبلغ مالي يصل إلى 240 مليون سنتيم عن المرحلة التي أشرف فيها على تدريب "النسور"، قبل انفصاله عنه شهر يناير من السنة الجارية. 


وقبل أن يتم فسخ العقد بين الطرفيْن، تنازل غاريدو عن مبلغ 120 مليون سنتيم -راتب ثلاثة أشهر- من مستحقاته، وتم وعده بالحصول على المبلغ المتبقي وهو 240 مليون سنتيم، غير أن الإسباني لم يحصل في آخر المطاف سوى على 80 مليون سنتيم. 


هذا واضطر مدرب العين الإماراتي سابقاً إلى اللجوء صوب الاتحاد الدولي لكرة القدم وطرق أبواب لجنة النزاعات لاستخلاص مستحقاته من نادي العاصمة الاقتصادية، في الوقت الذي حاول فيه كذلك فتح قنوات التواصل مع الرئيس الحالي للفريق، جواد الزيات، والذي رفض كُلياً الجلوس إلى طاولة الحوار مع غاريدو. 


وسبق للمدير الفني الإسباني قيادة الفريق إلى التتويج بلقب "" شهر نونبر من سنة 2018 بعد الانتصار في مجموع مبارتيْ الذهاب والإياب على فيتا كلوب الكونغولي. 


يُذكر أن الرجاء الرياضي انفصل، قبل بضعة أيام، عن مدربه الفرنسي السابق باتريس كارتيرون وعوَّضه بالإطار الوطني جمال السلامي الذي سيحظى بمساعدة يوسف السفري. 

عرض المحتوى حسب: