كرونو

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي / لاعبا ريال مدريد مارسيلو وكارفاخال
لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي / لاعبا ريال مدريد مارسيلو وكارفاخال

صحيفة الـ"ماركا" المدريدية | "حكيمي سيصبح عائقًا صعبًا بالنسبة لـكارفاخال في الموسم المقبل"

ج. ف (البطولة)

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن عودة اللاعب ، ، إلى عند انتهاء إعارته لـ في يونيو المقبل، أصبحت "محسومة".

وعنونت الصيحفة: "أشرف سيصبح عائقًا صعبًا بالنسبة لـ"، مشيرةً أن المغربي يحظى بثقة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خاصةً بعد تألقه اللافت بقميص دورتموند.

وتابعت الصحيفة قائلةً: "أشرف يستعد للعودة إلى ريال مدريد في يونيو بعد أن قضى عامين من الإعارة في دورتموند. كان يبحث عن دقائق أكثر للعب في ألمانيا كما فعل كارفاخال من قبل بإعارته لليفركوزن... حكيمي لن يعود إلى مدريد فحسب، بل سيفعل ذلك وهو منتشي -وواثق- بعد موسميه الرائعين مع دورتموند، حيث لم يتوقف عن النمو (التطور) هناك..."

وأضافت: "حكيمي سيصبح منافسًا شرسًا بالنسبة لكارفاخال... هذه هي خطة ريال مدريد، فهم يدركون أنه لاعب متعدد المراكز، وقد أثبت ذلك في دورتموند بلعبه في الجهتين اليمنى واليسرى، إلى جانب نزعته الهجومية وتطوره من الناحية التكتيكية..."

وتعتقد الصحيفة المدريدية أن "عودة حكيمي" ستُشكل خطرًا على لاعبين آخرين في ريال مدريد وليس كارفاخال فقط، حيث يستطيع اللعب في مركز "الجناح الأيمن"، كما بمقدوره اللعب مكان مارسيلو بعد مردوده الجيد عند مشاركاته الكثيرة  كـ"ظهير أيسر".

ثم عادت الـ"ماركا" لتؤكد في ختام تقريرها أن عودة حكيمي "محسومة"، لكن إدارة النادي الملكي مطالبة بالعمل مع الطاقم الفني لإيجاد مكانٍ له في التشكيلة الأساسية، لأنه سيراهن بلا شك -حسب ذات المصدر- على التألق كما يفعل حاليًا في .

عرض المحتوى حسب: