• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

زوران "رابع مدرب ودادي" يواجه سان داونز الجنوب إفريقي بقيادة "بيتسو موسيماني"

يعتبر الإطار الصربي زوران مانولوفيتش، رابع مدرب يقود في مواجهة .



فترة عموتة

وإنطلقت إصطدامات الفريق الأحمر بسان داونز، منذ سنة 2017، إذ تبقى أولى المواعيد في دور ربع نهائي ، بعد أن إستقبل الفريق الأصفر ضيفه الودادي بقيادة المدرب الحسين عموتة، ذهابا في جنوب إفريقيا و انتهى اللقاء حينها بإنتصار أصحاب الأرض بهدف دون رد عن طريق اللاعب "كراهيري يانيك زاكري" في الدقيقة 71.



ووفي لقاء العودة نجح الفريق الأحمر ومدربه عموتة، في ضمان بطاقة العبور لدور نصف النهائي، بعد انتصار الفريق بهدف دون رد عن طريق صلاح الدين السعيدي، و حسم الضربات الترجيحية بنتيجة "3 ـ 2" على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.



عهد البنزرتي

وتجدد اللقاء بين الفريقين مجددا سنة 2018، في عهد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال، إذ إنتهت المباراة حينها في جنوب إفريقيا، بهدف في كل مرمى.



رحيل البنزرتي والإستعانة بالإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي

وبعد رحيل البنزرتي الذي تلقى الدعوة لقيادة منتخب بلاده في تلك الفترة، قاد الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي الفريق الأحمر، في مواجهة جديدة أمام سان داونز و بالتحديد يوم 17 غشت 2018، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لنفس النسخة المذكورة، لينح في قيادة الحمر لتحقيق الإنتصار بهدف دون رد عن طريق أنس الأصباى، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.



عودة البنزرتي..أربع إصطدامات جديدة!

وعاد البنزرتي ليقود الوداد مجددا خلال النسخة الماضية لعصبة الأبطال الإفريقية، بعد وقوع الفريقان في المجموعة ذاتها.



والبداية في يناير الماضي بعد أن انتصر الفريق الأصفر على الوداد بهدفين مقابل هدف واحد في جنوب إفريقيا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل أن يستقبل الفريق الأحمر سان داونز 16 من شهر مارس الماضي بالرباط، لينتهي اللقاء حينها بفوز الوداد بهدف دون رد عن طريق محمد الناهيري، برسم الجولة السادسة.



والتقى الفريقان خلال النسخة ذاتها في دور نصف النهائي، و الذي انتهى ذهابه في الرباط بانتصار الوداد بهدفين دون رد، وإيابه في جنوب إفريقيا بدون أهداف، وبالتالي تأهل الوداد لـ"المشهد الختامي" للمسابقة القارية المذكورة.



ويبقى البنزرتي أكثر مدرب يقود الوداد في مواجهة سان داونز، في خمس مناسبات، تعادل في مرتين و انهزم مرة وحيدة، فيما حقق الإنتصار في مقابلتين، فيما انهزم عموتة في مباراة وحسم أخرى لصالحه، كما أن السكتيوي فاز في مباراته الوحيدة أمام بطل جنيب إفريقيا.



هذا وحافظ الفريق الجنوب إفريقي على مدرب بيتسو موسيماني، الذي كان على رأس العارضة الفنية لفريق سان داونز في جميع المباريات المذكوره.



ويذكر أن مواجهة يوم السبت القادم، تعتبر هي التاسعة للفريقين، بعد وقوعهما مجددا في المجموعة ذاتها لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.



ويستقبل الفريق الأحمر ضتيفه الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثامنة، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

عرض المحتوى حسب: