كرونو

نادي الزمالك المصري / رئيس النادي مرتضى منصور
نادي الزمالك المصري / رئيس النادي مرتضى منصور

منصور يعلن عن تغيير ملعب مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. و"الكاف" لا يُبالي بتصريحاته!

ج. ف (البطولة)

قال رئيس ، مرتضى منصور، في مقطع فيديو، اليوم الخميس، أن مباراة ناديه أمام الأنغولي، ستُنقل من ملعب السلام إلى استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، من أجل السماح بحضور 10 ألف مشجع من أنصار "الفارس الأبيض".

ويتواجه الفريقان في مصر لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ، حيث يستهل بريميرو دي أغوستو تدريباته، مساء الخميس، في ملعب السلام، استعدادًا لمواجهة مضيفه نادي الزمالك، بعد غدٍ السبت.


وأثار تصريح مرتضى منصور "استغراب" مسؤولي الاتحاد الأفريقي (الكاف)، مع نفي الأنباء المتداولة حول نقل ملعب مباراة الزمالك وضيفه الأنغولي إلى استاد الدفاع الجوي دون إخطار الفريق المنافس في الموعد المحدّد، في تكرار لما حدث في إياب الدور التمهيدي من المسابقة، بتغيير ملعب المباراة أمام جينيراسيون فوت السنغالي والتسبب في "تأجيلها" إلى موعد لاحق.

ونقلت بعض المصادر المصرية تصريحات مسؤولٍ من "الكاف"، حيث أكد قائلًا: "مباراة الزمالك وبريميرو دي أغوستو ستُقام في موعدها وفي نفس الملعب (استاد السلام). الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا علاقة له بتصريحات رئيس الزمالك".


يُشار أن الغريم التقليدي للزمالك، النادي الأهلي، حصل على حق استغلال "استاد السلام" لمدة 25 عامًا المقبلة حسب تأكيد الإعلام المحلي، وسيتم تغيير إسمه إلى "ملعب الأهلي".

عرض المحتوى حسب: