كرونو

None

الوينرز توجه "رسالة" للجماهير الودادية بشأن مباراة سان داونز الجنوب أفريقي

طالب فصيل "الوينرز" المساند لفريق الجماهير "الودادية" بعدم رمي أي شيئ داخل الملعب، خلال المواجهة التي ستجمع الحمر بفريق سان داونز الجنوب أفريقي، و ما قد يتسبب للنادي في عقوبة قاسية من قبل الكاف.


و شددت المجموعة الودادية في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" على ضرورة إرتداء اللون الأحمر من طرف مناصري الفريق.


وأضاف ذات البلاغ قائلا: "هي المباراة الثانية التي يخوضها الفريق داخل الميدان في مسيرة الدفاع عن لقبه المسروق، ستكون مباراة هامة من أجل حصد النقاط الثلاث وتصدر المجموعة مبكراً".


و تابع "الاعبون مطالبون باستشعار قيمة القميص الذي يرتدونه و الإستبسال في الدفاع عن الشعار الموجود فوق صدورهم..أنصار نادي الأمة من كل جهات البلاد مطالبون بالحضور بكثافة وجعل المدرج الشمالي مصدر الطاقة التي يتزود بها اللاعبون لتحقيق الفوز بتظافر الجهود و توفيق من عند الله".


واختتم الفصيل "الأحمر" بلاغه بالقول: "ونذكر قبل الختام بأن رمي أي شيئ صوب الملعب أو حلبة ألعاب القوى قد يتسبب في إيقاف اللقاء وتسليط عقوبات على النادي..لا ترموا أي شيئ صوب الملعب ولا تنسو إرتداء اللون الأحمر .


للإشارة فمباراة الوداد أمام الفريق الجنوب افريقي ستجرى يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

عرض المحتوى حسب: