كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-10-03
مكان الإزدياد السويد
البلد السويد
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 95 كيلو
الموقع مهاجم
None

إبراهيموفيتش: "انتظرت 4 سنوات لأرسل ماتيراتزي إلى المستشفى بحركة الـ'تايكواندو'!"

إعترف ، بأنه تعمد، إصابة المدافع ماركو ماتيراتزي، وإرساله إلى المستشفى، وذلك في ديربي، جمع بين  و، سنة 2010.


وأشار النجم السويدي، بأنه أراد الانتقام من ماركو، بعد أن قام المدافع الإيطالي، بتدخل قوي في حق زلاتان، عندما كان الأخير في صفوف .


وفي مقابلة أجراها مع مجلة 'GQ'، اعترف إبراهيموفيتش، أنه كان يريد "الانتقام"، عندما أصاب ماتيراتزي في ديربي ميلانو، سنة 2010، وأرسله إلى المستشفى، والسبب، هو التدخل "القوي" الذي تعرض له سنة 2006.

وقال إبرا: "ماتيراتزي تسبب في إصابتي، لقد كان لاعبا قويا. طريقته في أن يكون قويا، كانت هي إصابتي. مالديني هو الآخر قوي، لكن هدفه يختلف (عن هدف ماتيراتزي). خلال مباراة بين الإنتر ويوفنتوس، وبعد الإصابة التي تسبب لي فيها ماتيراتزي، قررت في تلك اللحظة الانتقام، لكن بعد عودتي للملعب، لم أقوى على مواصلة اللعب، ثم بعدها انتقلت إلى الإنتر، وبرشلونة...".

ولعب إبراهيموفيتش، في نفس الفريق مع ماتيراتزي (في الإنتر)، لكنه لم ينس "الانتقام"، وانتظر مرور 4 سنوات، للثأر، بحيث في صيف 2010 انتقل إلى ميلان.


وأضاف: "في تلك المباراة، كلهم كانوا ضدي (في إشارة إلى لاعبي الإنتر)، وهذا يحفزني. تحصلت على ضربة جزاء في بداية المباراة، ومن ارتكب الخطأ ضدي؟ ماتيراتزي بطبيعة الحال. في الجولة الثانية، شاهدته وهو قادم نحوي مباشرة، فضربته بحركة خاصة برياضة الـ'تايكواندو'، ثم أرسلته إلى المستشفى. ثم قال لي ستانكوفيتش: 'ماذا فعلت؟'، فقلت له: 'أنتظر هذه اللحظة منذ 4 سنوات. لهذا السبب قمت بهذا'، ثم غادرت".


عرض المحتوى حسب: