كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

الرجل الذي منحه زياش قميصه ليس والد الطفل.. والنجم المغربي يبحث عن الفتى لإهدائه القميص!

خاطب النجم المغربي، ، متابعيه، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ليدلوه على والدي الطفل، الذي دخل أرضية الملعب، في المباراة التي جمعت بين و، في ، الأسبوع الماضي.


وكانت المباراة التي حسمها أياكس (0-2)، قد شهدت اقتحام طفل لأرضية الملعب، وتوجه مباشرة صوب زياش، الأخير قام بعد نهاية اللقاء، بالبحث عن الفتى، قصد منحه قميصه، لكنه لم يعثر عليه، فقدمه لشخص ادعى أنه والد الطفل، فتبين فيما بعد، أن ذلك الشخص ليس والد الفتى، وفق ما صرح به الأخير لـ"المرصد برو".

وبعد علم زياش بالموضوع، لجأ لحسابه عبر "إنستغرام"، وطلب من الأشخاص الذين يعرفون والد الطفل، بأن يتواصلوا معه، بغرض إهدائه القميص.


وكتب نجم أياكس: "أحاول التواصل مع (والدي) الطفل الذي ركض نحوي في المباراة بين ليل وأياكس! يرجى أن توصلوا لهم الرسالة، حيث أعطيت قميصي لرجل، زعم أنه والد الطفل. يبدو أنه ليس الأب، ولم يعطه القميص. ابعثوا رسالة عبر حسابي، يتضمن حساب أحد أفراد عائلة الطفل. وكل شخص سيحاول خداعي، سيتم حذره".


وكان حكيم زياش، قد صرح بعد مباراة ليل: "أخبرته أنني سأهديه قميصي، وبعد المباراة، بحثت عنه لأمنحه القميص، لكنني لم أعثر عليه، ثم وجدت والده، وأهديته القميص".


عرض المحتوى حسب: