كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

"الإكسبريس" | لامبارد يُريد زياش في تشيلسي

تتمحور أخبار سوق الانتقالات في بريطانيا حاليًا، حول فريق واحد، وهو نادي ، الذي حصل على حريته من قبل الاتحاد الدولي، لإجراء الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوي، بعدما حرم منها في الصيف الماضي.


ووفق آخر التقارير الصادرة من الصحافة الإنجليزية، أشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" في خبر حصري لها، أن المغربي من ضمن الأسماء التي يراقبها الفريق اللندني، ويستهدف التعاقد معها خلال شهر يناير القادم.


وتحدث التقرير عن مجموعة من الصفقات التي سوف يبرمها تشيلسي لتدعيم صفوفه، بعد ضخ الإدارة لمبلغ قيمته 150 مليون جنيه استرليني كميزانية للانتقالات، ومن ضمن الأسماء المطروحة جناح دورتموند "جادون سانشو" بجانب ظهير ليستر سيتي "بين تشيلويل"، ونجم نسور البالاس "ويلفريد زاها".



ويبدو أن مدرب البلوز "فرانك لامبارد" لم ينس المستوى المبهر الذي بصم عليه أسد أطلس، خلال زيارته الأخيرة إلى ملعب ستامفورد بريدج رفقة نادي أياكس، حيث أعجبه مردود اللاعب الأعسر خلال لقاء التعادل 4-4 في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


وفي سياق آخر، فتح السوبر فرانكي باب إجراء تدعيمات شتوية حين قال "أنا أضع في ذهني تقييمات مُعينة للاعبين، بالنظر إلى باقي المنافسين وكمية الإنفاق، فنحن كذلك بحاجة إلى تدعيمات، سوف ندرس كل الأهداف المتاحة من أجل الاستقرار على الأفضل لتحسين مستوى الفريق".

عرض المحتوى حسب: