كرونو

None

الركراكي: "كنتْ غَانْجِيبْ مْعَايا اللّعابَة للنَدْوة باشْ نْجَاوْبو عْلى الإِشَاعَات حِيت عَلاقْتنا زْوِينَة"

ع.نايبط (البطولة ـ الرباط)

قال الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق ، أنه كان سيعقد الندوة الصحفية بعد مواجهة بحضور اللاعبين، للرد على الشائعات "حسب قوله".


وأكد المدرب الرباطي، أنه فكر في دعوة اللاعبين للندوة، للرد على الشائعات التي نشرتها بعض المنابر الإعلامية بخصوص تشنج علاقته بهم "حسب قوله".


وأردف الركراكي قائلا: "كنتْ غَانْجِيبْ مْعَايا اللّعابَة للنَدْوة باشْ نْجَاوْبو عْلى الإِشَاعَات حِيت عَلاقْتنا زْوِينَة"، وأضاف: "بعض الصحفيين يبحثون عن بيع موادهم بأية وسيلة، ما يفرض عليهم أحيانا نشر بعض الإشاعات".


وعن المقابلة أشار المتحدث المذكور دائما، إلى أن الإنتصار على المتصدر والذي يقدم كرة جميلة، يعتبر مهما، معلقا بالقول: "ارتكبنا العديد من الأخطاء في المباريات السابقة ونحن نعمل على إصلاحها".


وختم حديثه مؤكدا أن فريق كان بمقدوره حسم الشوط الأول بثلاثية، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن اللاعبين، وفي الشوط الثاني اعتمد أسلوبا دفاعيا بهدف الحفاظ على النتيجة، وهذا ما تحقق في آخر المطاف "على حد تعبيره".


وانتصر الفتح الرياضي بهدف دون رد على ضيفه المغرب التطواني، في ملعب "مولاي الحسن" بالعاصمة الرباط، برسم الجولة التاسعة من