كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مدافع
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي: "سعداء بتحقيق التأهل .. ومُساندة الشعب المغربي تُشعرني بالفخر"

أيوب رفيق (البطولة)

أعرب ، لاعب ، عن سروره بحصد فريقه للتأهل إلى ثمن نهائي مسابقة ""، إثر الفوز على التشيكي بهدفيْن لهدف، مؤكداً أهمية هذه الخطوة التي رسمتها فعاليات النادي الألماني منذ أول الموسم كهدف أساسي. 


وقال الدولي المغربي في حديثه إلى قناة "بي إن سبورتس" عقب المقابلة: "في الحقيقة أنا سعيد للغاية بهذا التأهل، نحن نُدرك أهمية هذه المباراة ومسرورون بتحقيق هدف وضعناه منذ البداية. نعم الأعين كانت مُسلَّطة على الميلان ولكن قبل تركيزنا على أي مباراة أخرى كان علينا أن نؤدي عملنا". 


وأردف صاحب الـ21 سنة قائلاً: "كانت هناك فترات غير جيدة لكننا سرعان ما كنا ننجح في العودة إلى السكة الصحيحة، ينبغي علينا الخلود للراحة والاستعداد بعد ذلك من أجل العودة بنَفَسٍ جديد مع بداية الشطر الثاني من الموسم الجاري". 


"أشكر جميع المغاربة على مساندتهم لي، إنني سعيد جدا بهذا الدعم، أقول لهم شكرا جزيلا وأنا سأقدم كل ما لدي لكي أسعدهم، خاصة قيادة بلادي إلى أعلى مرتبة مُمكنة"، يُضيف حكيمي الذي شارك في لقاء الأمس كأساسي شاغلا مركز الجناح الأيمن. 


واستغل بوروسيا دورتموند هزيمة إنتر ميلان أمام برشلونة لينقض على المرتبة الثانية ويحجز بطاقة العبور إلى دور الـ16، مُحافظاً بذلك على حُلمه الأوروبي ببلوغ أبعد نقطة ممكنة في المنافسة هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: