كرونو

محمد التيمومي
محمد التيمومي

التيمومي لـ"البطولة": "أمل استمرار الجيش الملكي في سكة الانتصارات .. واللاعب المصري الذي أصابني اعْتْذَر لي"

أيوب رفيق (البطولة)

تحدَّث الدولي المغربي السابق، محمد التيمومي، عن الواقع الرَّاهن لفريق ، الذي غيَّر من تركيبته البشرية قبل انطلاق الموسم أملاً في فتح صفحة جديدة يطوي بها مُجلَّد الإخفاقات والانتكاسات التي ظلت مُلازمةً له في الـ11 سنة الأخيرة. 


وقال نجم النادي العسكري سابقاً في حديثٍ خاص لـ"البطولة": "الفريق غيَّر جلده بنسبة مئوية كبيرة، وراهن على أسماء جديدة، لذلك فالأمر ليس بالهيِّن وهي مهمة ليست باليسيرة، لكنني أرى أن النادي اقتصد عامل الوقت وبدأ الآن في مراكمة بعض النتائج الإيجابية". 


واستطرد التيمومي قائلاً: "أتمنى خالصاً أن يستمر الفريق على ذات النَّسق والمنوال، وأن لا يعود إلى نقطة الصِّفر من جديد، إن الجيش الملكي نادٍ مرجعي وقطب من أقطاب الكرة الوطنية، لهذا تظل عودته إلى منصات التتويج مطمحاً لفئة عريضة من الجماهير المغربية". 


كما عرَّج نجم الكرة المغربية سابقاً في حديثه على لقائه باللاعب المصري السابق جمال عبد الله الذي تسبَّب في إصابته بكسر مزدوج ضمن نصف نهائي "" سنة 1985، بالقول: "لقد قدَّم لي اعتذاره واستفسرني عن حالتي الصحية، كان ذلك ثاني لقاء جمعني به بعدما سبق أن التقيته بدبي الإماراتية بمبادرة من الإعلامي فؤاد الحناوي". 


"لكنها كانت المناسبة الأولى التي يعلن فيها اعتذاره أمام الملأ ويطلب مني الصّفح عن تدخله في حقي خلال تلك المقابلة"، يُضيف المغربي الحائز على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في القارة الأفريقية سنة 1985. 


وتألق التيمومي وسطع نجمه في نهائيات "كأس العالم 1986" بالمكسيك، كما صنع جزءاً من مجد نادي الجيش الملكي، ثم خاض بعد ذلك مجموعة من التجارب الاحترافية، حيث جاور أندية من قبيل مورسيا الإسباني ولوكرين البلجيكي. 

عرض المحتوى حسب: