كرونو

جماهير مولودية وجدة
جماهير مولودية وجدة

فصيل "بريغاد وجدة" ينتقد مسيري المولودية ويُطالب بالبحث عن مُستشهرين

أ.ر (البطولة)

انتقد فصيل "بريغاد وجدة 2007" المُساند ل بعض المُسيِّرين المشتغلين داخل النادي، والمُقاربة التي يُدار بها هذا الأخير في مجموعة من الجوانب، داعياً في الوقت نفسه مؤازرة الفريق في ظل الأزمة المادية التي يعيشها حالياً.


وقال المصدر المذكور ضمن بلاغٍ نشره: "تستنكر المجموعة التّخبطات و اللامسؤولية من طرف بعض المسيّرين داخل النّادي، والمستوى الثقافي و اللغوي الرديء للناطق الرسمي للفريق و نائبه في إحدى الإستجوابات و إستصغارهم لفريق أمجاده و تاريخه يحكون عنه . فلا يشرّفنا أن يكون الناطق الرسمي و ممثل النادي بهذا المستوى المتدنّي".


وأضاف: "نطالب من المكتب المسيّر القيام بدوره و البحث عن مستشهرين أو حلّ آخر للخروج من الأزمة، كما طالب برفع ثمن التّذكرة ووضعها ب"30Dh" للمنعرج الجنوبي ، ودور الجمهور هو الحضور بكثافة في قادم المباريات لإخراج الفريق من الأزمة المالية".


وختم بالقول: "أما بالنّسبة لمستحقّات اللاّعبين فلنا عودة في الموضوع. كنّا و لازلنا مع الفريق في السّراء و الضّراء ولن نسقط في فخّ المشوّشين وسنضلّ الدّرع الحامي للمدينة و الفريق". 


ويتمركز "سندباد الشرق" في المرتبة السادسة ضمن منافسات "" برصيد 13 نقطة من أصل تسعة مباريات، وقد مُني بالهزيمة في آخر لقاء له أمام الجيش الملكي، على أرضية "الملعب الشرفي بوجدة"، بواقع هدفيْن نظيفيْن.

عرض المحتوى حسب: