كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
يونس بلهندة
يونس بلهندة

بلهندة يهز الشباك من ضربة جزاء .. والجماهير تواصل مُطاردته بالانتقادات

أيوب رفيق (البطولة)

أحرز ، صانع ألعاب، هدفاً من ضربة جزاء في شباك ، في المباراة التي دارت بين الطرفيْن، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الـ15 من ""، والتي حسمها التعادل بهدفيْن لمثلهما. 


وبعدما سجَّل أصحاب الأرض والجمهور الهدف الأول في الدقيقة الـ53'، أضاف المغربي هدفاً ثانياً من ركلة جزاء في الدقيقة الـ83'، غير أن الضيوف استطاعوا العودة في النتيجة عبر هدفيْن في الدقيقتيْن الـ88' والـ91'. 



ورغم الهدف الذي وقَّعه صاحب الـ29 سنة، إلا أن الانتقادات ظلت تُطارده في مواقع التواصل الاجتماعي من طرف مُتابعي الفريق التركي، والذين يبدون غير مُقتنعين بعروض ومستويات الدولي المغربي. 



وطالب البعض بلهندة بمغادرة النادي و"تخليص" الجماهير من أدائه المُنخفض، لافتين إلى أن اللاعب نال فرصا لا تُعد ولا تُحصى لكنه لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده في "بلاد الأناضول". 



ويُعد هذا الهدف الرابع من نوعه للمغربي في الموسم الجاري، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة في رصيده، في الوقت الذي يشغل فيه فريقه المركز السادس في سلم ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة. 


وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت في الأسابيع القليلة الماضية دخول اللاعب ضمن مفكرة مجموعة من الأندية في منطقة "الخليج العربي"، على غرار النصر السعودي، علما أن عقده مع غلطة سراي يمتد لصيف 2021.

عرض المحتوى حسب: