كرونو

تاريخ الإزدياد 1977-07-14
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
عادل رمزي
عادل رمزي

إيندهوفن الهولندي يُعيِّن عادل رمزي مُساعداً لمدرب الفريق الأول

أيوب رفيق (البطولة)

عيَّن نادي المغربي مُساعداً لمدرب الفريق الأول، إرنيست فابر، وذلك إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما انفصل مسؤولو النادي عن مارك فان بوميل، يوم أمس الإثنين، لسوء النتائج، عقب الهزيمة أمام فينورد بثلاثة أهداف لهدف. 


وشغل الدولي المغربي السابق منصب مدرب الفئات الشابة لإيندهوفن في السنوات الأربع الماضية، وساهم في تصعيد العديد من الأسماء التي برزت لاحقاً، على غرار اللاعب المغربي الأصل محمد إيحاتارن، المُمارس حالياً في الفريق الأول. 


وقال مدير الكرة بالنادي، جون دي يونغ: "إننا نُحاول وضع الطاقم التدريبي المناسب لاستخراج أفضل ما يوجد في جعبة لاعبي الفريق الأول، أعتقد أن عادل لديه المعرفة والخبرة التي يستطيع نقلها إلى اللاعبين، نحن سعداء برغبته في مساعدتنا". 


وسيُرافق رمزي الدولي الهولندي السابق زيندين في منصبيْ مُساعد المدرب فابر، الذي جرى تنصيبه قائداً للعارضة الفنية للفريق إلى غاية نهاية الموسم، علما أنه كان يشغل منصب مدير مركز التدريب فيما مضى.


ويجُرُّ المغربي البالغ من العمر 42 سنة خلفه مساراً كروياً ثرياً وغنياً، حيث حمل قميص المنتخب الوطني في 37 مقابلة، وجاور مجموعة من الأندية الأوروبية، مثل أودينيزي الإيطالي وإيندهوفن وألكمار الهولندييْن.

عرض المحتوى حسب: