كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-30
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Goalkeeper
تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
None

"كلاسيكو" الأرض ينتهي بلا غالب ولا مغلوب.. والصدارة تبقى "مشتركة" بين برشلونة وريال مدريد

انتهى "كلاسيكو "الأرض"، بين إف سي برشلونة وضيفه ريال مدريد، بلا غالب ولا مغلوب، بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه، في ملعب "كامب نو"، في مباراة عن مؤجل الجولة العاشرة من .

وشهد الشوط الأول، سيطرة واضحة لريال مدريد، الذي كان الأكثر خطورة، وكان قريبا من هز شباك في أكثر من مناسبة.


وجاءت أول محاولة خطيرة، من أقدام الفرنسي، ، الذي سدد كرة قوية 10'، تصدى لها تير شتيغن بنجاح. وفي الدقيقة الـ11، طالب برشلونة بضربة جزاء، بعد أن أشار للحكم، بأن الكرة لمست يد ، ليتبين فيما بعد، أن تدخل داني سليم، ولا وجود لركلة جزاء.

وحصل "الملكي" على ركنية في الدقيقة الـ17، وارتقى فوق الجميع، وبرأسية كاد أن يسجل الهدف، إلا أن كان في المكان المناسب، وأبعد الكرة من فوق خط المرمى، بعدها، طالب لاعبو ريال مدريد بضربة جزاء، بعد تدخل قوي من لونغلي في حق فاران، لكن أن الحكم أشار إلى مواصلة اللعب. وبقي ريال مدريد يضغط، ومن تسديدة على بعد 25 مترا، كاد كاسيميرو أن يخترق الشباك، إلا أن تير شتيغن تصدى لكرته ببراعة، وأخرج الكرة للركنية.


أول محاولة خطيرة لبرشلونة، كانت في الدقيقة الـ30، بعد تمريرة لألبا من الجهة اليسرى، أبعدها ، لكن الكرة سقطت أمام النجم ، الأخير سدد بقوة، لكن كان في المكان المناسب وأبعد الخطورة. بعدها، رد فيدي فالفيردي، بتسديدة قوية، لمست القائم الأيسر لتير شتيغن. باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي (0-0).

بالعودة من مستودع الملابس، حافظ "الميرينغي" على تركيزه، وبقي مسيطرا على الكرة. وفي الدقيقة الـ56، توقفت المباراة لبضع دقائق، بعد أن قامت الجماهير برمي الكرات داخل الملعب، كطريقة ليوصل "الإنفصاليون" رسالتهم، وهو ما لم تلتقطه كاميرات البث المباشر.


وشكل برشلونة، خطورة كبيرة على دفاع الريال، في الدقيقة الـ59، بعد محاولة خطيرة لميسي، وأخرى لـ، مرت بسلام على الحارس كورتوا. وفي 73'، تمكن من تسجيل هدف التقدم للملكي، إلا أن حكم الشرط رفع رايته، وأعلن وجود تسلل، على المدافع فيرلاند ميندي، الذي مرر الكرة لزميله الويلزي.

باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 36 نقطة (لكل فريق)، وبقيت الصدارة مشتركة، علما أن برشلونة يحتل المركز الأول بفارق الأهداف.

عرض المحتوى حسب: