كرونو

None

الناطق الرسمي للدفاع الحسني الجديدي: "نحترم الرجاء لكننا حضرنا اليوم بعد توصلنا بالقرار النهائي للجنة البرمجة"

أكد صلاح الدين مقتريض الناطق الرسمي لنادي ، في تصريح صحفي، بعد تأكد غياب فريق عن المباراة التي كان من المقرر إجراؤها يومه الثلاثاء في ملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الجولة التاسعة من ، "أكد" أنه كان يتمنى أن تجرى المقابلة بشكل طبيعي بحضور الفريقين.


وأضاف الناطق الرسمي للنادي الدكالي أنه يحترم الرجاء الرياضي، لكن لجنة البرمجة كانت قد رفضت بشكل قاطع تأجيل المباراة، قائلا: "إدارة الرجاء تقدمت في وقت سابق بطلب تقديم مباراة الفريق أمام الفتح الرياضي إلى جانب تأجيل مباراة اليوم، والجامعة رحبت بالطلب الأول، لكنها رفضت الثاني، و في ذلك الوقت عبر ممثلو النادي الأخضر خلال الإجتماع عن قبولهم قرار اللجنة، ما جعلهم أمام إلتزام حول خوض المقابلة اليوم".


وأردف قائلا: "أنا لست ضد الرجاء بل أتحدث عن نادي الدفاع الحسني الجديدي، و نحن نحترم عمل المؤسسات و قرارات الجهات المسؤولة، وذلك ما دفعنا للحضور اليوم، والتحضير بشكل طبيعي للمباراة".


ومن جهة أخرى قال مقتريض: "علاقتنا بالرجاء جيدة، و الدليل أننا في وقت سابق كنا قد توصلنا بطلب من النادي الأخضر حول تأجيل مباراة كانت نتيجتها مهمة بالنسبة لنا، ولم نرفض ذلك، وخضناها بغياب ثلاث لاعبين دوليين، وانهزمنا بثنائية جعلتنا نخسر أحد المراكز المؤهلة للمسابقات القارية".


وختم حديثه مؤكدا أن الدفاع الحسني الجديدي، سينتظر القرار التي ستخرج به الجهات المختصة بخصوص المقابلة، قائلا: "تطبيقا لقرارات لجان الجامعة حضرنا اليوم وكل شيء بين أيديهم".


ويذكر أن الرجاء الرياضي كان قد غاب يومه الثلاثاء بشكل رسمي عن المباراة، بعد أن قرر "برلمانه" في إجتماع عقد يوم أمس الإثنين، عدم اللعب، بسبب إلتزام الفريق بمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري في دوري الأبطال، و رفضه العودة من الجزائر بعد لقاء المولودية في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: