كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

"الكورفاتشي" لإدارة الجيش الملكي: "الصمت حكمة .. ورحيلكم سيكون في القريب العاجل"

أصدرت "الكورفاتشي" المُساندة بياناً شرحت فيه مضامين وحيثيات الخطوة التي أقدمت عليها على هامش مواجهة ، بعدما حرصت على التزام الصمت في الـ12 دقيقة الأولى، كفعلٍ احتجاجي على غياب الفريق العسكري عن منصات التتويج في الـ12 سنة الأخيرة.


وقال فصيلا "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري"، إن "الصمت حكمة، ذلك أن الصمت في عنفه هو تعبير عن حب مضاد، لأقصى مدى مدفوع، أي أنه وجه آخر للعشق في تطرفه، إذ لا بد أحياناً من لزوم الصمت ليسمعنا المستبد، فالصمت فن عظيم من فنون الكلام، وما بقي لكم إلا القطعُ".


وأضافت المجموعتان المؤازرتيْن لـ"الزعيم" بالقول: ""إدارة العار" دنستم الشعار، وصمتنا فيكم نصرا ليس يستلب، فإنجازاتكم هلك للتاريخ وهدم، ورحيلكم لقب وللجيش الملكي زعيم الكرة وعزيزها جمهور يخشى منه الغضب، فشيخنا أسد وصغيرنا شبل وفقيدنا روحه باقية تدفعنا للثأر ممن اغتصبوا".


"إثنا عشرة سنة من التاريخ ومرقوا، عن الهوية وعن المسار وأذلوا أنفسهم بما نهبوا، من السمسرة والفساد والمال الحرام وكتبوا، في الهامش أسماؤهم بلا لون فالخير أن يذهبوا"، تقول "الكورفاتشي".


وختم المصدر المذكور بلاغه: "حسبتم ان الحقيقة قُلبت، وظننتم أن الفشل مشروع والتحايل كياسة والدناءة لطف والنذالة دماثة، والجهل دراية، والكذب يقين.
واليقين عين اليقين أن تحايلكم لن يستمر، ورحيلكم ومهما كلفنا الثمن سيكون في القريب العاجل، وإذا كان صمتنا اليوم إحتجاج، فقبرنا وكفننا وحدهما ما سيترك لنا متسعا من الصمت في سبيل الزعيم
".


وكان الجيش الملكي قد انتصر بهدف نظيف على حساب رجاء بني ملال، متذيل ترتيب ""، في المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

عرض المحتوى حسب: