كرونو

None

الكيسر ينتقد البرمجة مجددا و يؤكد أن "الدميعي لعب الكل للكل"

أكد محمد الكيسر على أن مكانة أولمبيك أسفي في سبورة الترتيب لم تكن تسمح له بأي خطأ خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة بالميدان أمام الوداد البيضاوي، مشيرا إلى أن فريقه قدم لطنجة بحثا عن النقاط الثلاث.


و قال الكيسر في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء : "استغلينا جيدا الحالة التي يعيشها اتحاد طنجة خاصة على مستوى غياب الانسجام بين خطوطه في ظل الدفع بلاعبين جدد يشاركون لأول مرة مع الفريق".


و أضاف :"كنا ندرك أن العامل النفسي سيكون مهما في هذا اللقاء، لذا طلبنا من اللاعبين فرض سيطرتهم و الاستحواذ على الكرة لامتصاص حماس لاعبي اتحاد طنجة، و هو ما تأتى بتسجيل هدفين في الشوط الأول".


و تابع :" خلال الشوط الثاني حاولنا عدم المجازفة و الارتكان للدفاع بعد التغييرات الهجومية التي قام بها الدميعي و لعبه الكل للكل، في وقت كنا نخشى من العامل البدني و تأثيره على لاعبينا بعد إجرائهم لثلاث لقاء في أسبوع واحد".


و في سؤال لصحيفة "البطولة" عن سبب الدفع بكامل العناصر الأساسية لاولمبيك أسفي بالرغم مما ينتظر الفريق من استحقاق مهم في كأس محمد السادس للأندية العربية قال الكيسر :" مقابلة اليوم كانت بالنسبة لنا مقابلة سد و أي هزيمة كانت لتضعنا في موقف صعب، و بالتالي كان من الضروري البحث عن الفوز و استثماره في ما ينتظرنا من مباريات".


و اعتبر الكيسر برمجة بعض اللقاءات في غير محلها، مؤكدا على انه لا يتفهم برمجت لقاء عن البطولة يوم الاثنين و في الخامسة مساء، ومتسائلا عن السبب الذي يمنع من برمجتها في السابعة مساء.

عرض المحتوى حسب: