كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-11
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
المهاجم المغربي وليد أزارو في تدريبات نادي الاتفاق السعودي / شعار نادي الزمالك المصري
المهاجم المغربي وليد أزارو في تدريبات نادي الاتفاق السعودي / شعار نادي الزمالك المصري

أزارو "غير نادم" على تجربته مع الأهلي.. ويُضيف: "انتقالي للزمالك صعب للغاية.. ورسالة الخطيب غيرّت كل شيء"

أجرى المهاجم ، وليد ، أول مقابلة إعلامية بعد رحيله عن النادي المصري، حيث انتظم منذ يومين في تدريبات نادي الاتفاق السعودي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال أزارو عند حلوله ضيفًا على قناة النهار المصرية: "سأختار الانضمام لـ الأهلي مرة أخرى لو عاد بي الزمن إلى الوراء. أنا فخور بفترة تواجدي في الأهلي"


وأضاف: "أنا حزين لخروجي من النادي بتلك الطريقة. الإدارة أخبرتني أن القرار بيد المدرب فايلر. نعم، هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي ورحيلي عنه جاء بعد تفكير عميق"


وواصل المغربي توجيه أصابع الاتهام لمدربه السويسري: "أحترم رأي المدير الفني بشرط أن يكون منطقيا، لكن إذا كان المدرب لا يشارك أي لاعب، فعليه أن يتحدث معه ليوضح له أسباب ذلك ويجعله يعمل على حل مشاكله"

كما أشار أنه كان يعتزم الرحيل نهائيًا عن الأهلي قبل توصله برسالةٍ من رئيس النادي، حيث قال: "محمود الخطيب شخص محترم للغاية ووجه لي رسالة مع سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة بالنادي) غيرت كل شيء وجعلتني أرحل معارا. أشكره بشده على ما قام به..."


وردّ أزارو على الأنباء التي ادّعت في وقت سابق أنه كان قريبًا من الزمالك، وأكد قائلًا: "لم أتلق أي عرض من الزمالك قبل الرحيل عن الأهلي"


وتابع: "قضيت فترة طويلة في الأهلي وسيكون صعبا للغاية الانضمام للزمالك، من يعيش داخل جدران الأهلي يدرك ذلك جيداً"


واختتم المهاجم المغربي حديثه موضحًا: "قطاع كبير جدًا جدًا من جماهير الأهلي يعشقني، وكان يرغب في استمراري مع الفريق."

عرض المحتوى حسب: