كرونو

لاعب تشيلسي ويليان / النجم المغربي حكيم زياش
لاعب تشيلسي ويليان / النجم المغربي حكيم زياش

ويليان يتّجه للبقاء في تشيلسي ومنافسة زياش.. رغم اهتمام البارسا واليوفي بالحصول على خدماته

يتّجه اللاعب البرازيلي ويليان لحسم مستقبله مع على بعد أشهر قليلة من انتهاء تعاقده مع النادي، حيث لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين من أجل إيجاد "صيغة توافقية" للعقد الجديد الذي سيوقع عليه.


وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، اليوم السبت، أن تعاقد تشيلسي مع النجم المغربي،، لن يؤثر على مصير ويليان في ستامفورد بريدج، إذ قرّر النادي اللندني سلفًا تمديد عقد لاعبه البرازيلي لموسم واحد على الأقل، وهي الخطوة التي اعتاد على القيام بها تُجاه اللاعبين الذين تتعدى أعمارهم الـ30 سنة.

وأكد ذات المصدر أن البرازيلي ويليان "لا يخشى" منافسة زياش وآخرين على الرسمية، لكنه اشترط على تشيلسي تمديد عقده لثلاث سنوات أخرى، ولاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين لإيجاد "حلّ وسطي"، ومنع انتقاله بالمجان لإحدى الأندية المهتمة بخدماته، وعلى رأسها الإسباني و الإيطالي.


إقرأ أيضًا |



وفي حال استمرار ويليان مع تشيلسي لفترة أطول، سيتجه نادي "البلوز" بلا شك للتخلي عن لاعبين آخرين في الخط الأمامي، خاصةً بعد قدوم زياش، وتشير التوقعات إلى قرب رحيل اللاعب الإسباني، بيدرو رودريغيز، مع انتهاء عقده في يونيو المقبل.


يُشار أن ويليان قضى 7 سنوات في ستامفورد بريدج، حيث انتقل إلى تشيلسي قادمًا من أنجي ماخاتشكالا الروسي مقابل 40 مليون يورو، وسجل منذ ذلك الحين 57 هدفًا وقدّم 58 تمريرة حاسمة في 323 مباراة.

عرض المحتوى حسب: