كرونو

None

تقارير إعلامية بريطانية تؤكد إنصاف "الفيفا" لليفربول على منتخب مصر في أزمة محمد صلاح

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، أنصف اللاعب المصري، محمد صلاح في القضية المتعلقة بمشاركته مع منتخب ""، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، والمقرر تنظيمها بطوكيو، ما بين شهر يوليوز وغشت القادمين.


ونقلت صحيفة "صن" الإنجليزية، تصريحات للمتحدث الرسمي للفيفا في هذا الشأن، حيث قال: "أولمبياد طوكيو وكل المسابقات المحددة بفئة سنية، ليست مدرجة ضمن أجندة الفيفا، وبالتالي يحق للأندية منع لاعبيها من الإنضمام لمنتخبات بلادهم، في حالة الإستدعاء للمشاركة في هاته التظاهرات".


وكان يورغن كلوب، قد لمح في مؤتمر صحفي، لرفضه التام للقرار القاضي بإستدعاء صلاح للأولمبياد، حيث قال: "لم نتوصل بعد لقرار نهائي، لكن لا يعقل أن أفقد لاعبا مهما خلال فترة الإستعدادت الصيفية".


وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنه في حالة مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد، فإنه سيغيب بشكل رسمي عن معسكر فريقه الصيفي، وكذا اللقاء الأول من "الدوري الإنجليزي"، والمقرر إنطلاقه في الأسبوع الأول من شهر غشت القادم.


جدير بالذكر، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، شوقي غريب، كان قد أدرج اسم محمد صلاح، في القائمة الموسعة للاعبين المدعوين للمشاركة بأولمبياد طوكيو، والتي تضم 50لاعبا، وهو القرار الذي خلق أزمة بين ليفربول الإنجليزي والإتحاد الكروي المصري.

عرض المحتوى حسب: