كرونو

None

الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد المصري عبر بيان "ناري"

خرجت نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي ترقبته جماهير النادي المصري، من خلال إصدار بيانًا "ناريًا" أعلن فيه الأهلي تمرده على اللجنة الخماسية، المنوط لها إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.


وأعلن بطل الدوري المصري ومتصدر جدول الترتيب الحالي، رفضه التام لكل العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، نتيجة الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، في الإمارات.


ووصف الأهلي قرارات اللجنة الخماسية الأخيرة، بالقرارات "المنحازة" والتي ترجح كفة فريق على آخر، مما استدعى الإعلان بشكل رسمي، عن لجوء المارد الأحمر إلى مراسلة الاتحاد الدولي، وتقديم شكوى في اللجنة الخماسية، وتحديدًا في الرئيس "عمرو الجنايني".


وأضاف الأهلي في بيانه للجماهير أنه لن يتنازل عن حقه وحق لاعبيه، في ظل تأكيده على أن عقوبات اللجنة الخماسية، جاءت منافية لقواعد وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عقاب لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" بشكل "كيدي" لفترة طويلة، بدون التحقيق معه، وفق صياغة مجلس إدارة الفريق الأحمر.




وندد صاحب التسع بطولات لدوري أبطال أفريقيا، بتصرفات وأفعال رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، مؤكدًا أن مجلس إدارة الأهلي خاطب كافة الجهات المسؤولة في مصر، من أجل التصدي له ولأفعاله، سواء الجهات المسؤولة عن الرياضة أو الجهات الحكومية عالية الشأن.


وفي سياق متصل، اعترض نادي الزمالك هو الآخر على قرارات اللجنة الخماسية، وتطور الأمر معه إلى الانسحاب بشكل رسمي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


عرض المحتوى حسب: