كرونو

None

جماهير الكرة المصرية على موعد مع أغرب "ديربي" منذ سنوات

تعيش جماهير الكرة المصرية لحظات "غامضة" قبل سويعات، من انطلاق القمة رقم 119 بين نادييي الأهلي والزمالك، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري.


وأثير الكثير من اللغط حول المباراة، نتيجة الموقف الذي اتخذه نادي الزمالك، من معارضة إقامة المباراة في توقيتها، بعد طلبه تأجيلها، نظرًا لضيق الوقت قبل مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق الترجي الرياضي التونسي.


ورفض الاتحاد المصري مطلب رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، وأصر على إقامة اللقاء في موعده، مما جعل الأخير يخرج عبر موقع القلعة البيضاء الرسمي، ليعلن انسحابه من المسابقة، وهو قرار تم الرجوع فيه صباح اليوم الاثنين.


وأشارت كافة المصادر أن بطل السوبر المصري مؤخرًا، سوف يتواجد بشكل اعتيادي في ملعب القاهرة الدولي، من أجل المشاركة في المباراة، ولكن حتى الآن لم يتم توضيح قائمة اللاعبين الذين سيشارك بهم الزمالك في المباراة.


وتحدثت التقارير الصحفية، عن إصرار مجلس إدارة الزمالك على اللعب بالشباب والناشئين، أو على أقل تقدير اللعب بالعناصر الاحتياطية، اعتراضًا منه على قرارات اللجنة الخماسية، المنوط لها إدارة اتحاد الكرة المصري.


وبالفعل لم يوجه المدرب الفرنسي "باتريس كارتيرون" النداء للعديد من عناصره الأساسية، حيث فضل منحهم راحة سلبية للاستشفاء قبل مواجهة عصبة الأبطال، التي صرح بأنها الأهم بالنسبة له.


وتنطلق المباراة بعد أقل من ساعتين، في ظل استنفار داخل بعثة الأهلي، الذي سيلعب بكامل قوته، من أجل الثأر من خسارة مباراة السوبر يوم الخميس الماضي، في الإمارات.

عرض المحتوى حسب: