كرونو

None

راموس: "أمام السيتي وبرشلونة الهفوة سوف تكلفنا بطولة"

وعد قائد نادي "" جماهير الفريق الملكي، بتقديم أفضل مستوى وأداء فني خلال المرحلة القادمة، وبشكل أخص خلال مواجهتي مانشستر سيتي وبرشلونة القادمتين.


ويمر اللوس ميرنجيز بأسبوعين حاسمين في مشوراه هذا الموسم، حيث سيخوض ليلة الأربعاء ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد فريق مانشستر سيتي، ثم يستقبل نادي برشلونة يوم الفاتح من مارس، في المباراة الأهم في الكرة الإسبانية.


وأوضح راموس للصحفيين قائلاً "لقد كنا على مقربة من القمة طوال الموسم، ولم يتحدث أحد عن قلة الأهداف، الحديث عن قلة الأهداف ناتج الآن من وضعنا، نحن نخلق العديد من الفرص وننفذ الكثير من الأشياء بشكل جيد ، لا أعرف ما إذا كنا سنفقد فرصًا غدًا، آمل ألا يحدث ذلك".


وأضاف "أشعر براحة أكبر عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يمكن أن يكلفك خطأ ضد السيتي أو برشلونة، مباراة و لقب، لقد حان الوقت التوقف عن الحديث خارج الملعب وترك بصماتنا داخله".



ثم تحدث عن الإصابات والغيابات قائلاً "بصفتي قائد الفريق، ليس من وظيفتي الحكم على ما يفعله اللاعبون في حياتهم الشخصية، المنافسة على المراكز حاضرة، وزيدان لديه دومًا حيرة في اختيار اللاعبين عندما يكون الجميع متاحًا".



عرض المحتوى حسب: