كرونو

إلياس شعير
إلياس شعير

إلياس شعير يستأسد ويُهدي كوينز بارك رينجرز فوزاً ثميناً في "الشامبيونشيب"

قاد المغربي إلياس شعير فريقه إلى حصد فوز ثمين على حساب بهدفيْن لهدف، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ35 من ""، إثر إحرازه هدفاً "غالياً" في الرُّبع ساعة الأخيرة أهدى فريقه الانتصار.


اللاعب الذي يشغل مركز الجناح فرض نفسه هذا الموسم كأحد الركائز الأساسية لكوينز بارك رينجرز؛ وهو ما دفع مسؤولي هذا الأخير إلى تمديد عقده شهر شتنبر المنصرم إلى غاية صيف سنة 2023.





ورفع شعير رصيده من الأهداف في الموسم الجاري إلى خمسة أهداف، بالإضافة إلى ست تمريرات حاسمة أهداها لزملائه على المستطيل الأخضر في "الشامبيونشيب" و"كأس الاتحاد الإنجليزي"، وقد اختير في المباراة الأخيرة كأفضل لاعب.


وتلقَّى صاحب الـ22 سنة تكوينه داخل نادي لييرس البلجيكي، قبل التحاقه برينجرز بَحْرَ سنة 2017، ثم خروجه في إعارة إلى فريق ستيفانج الإنجليزي مع بداية سنة 2019، قبل العودة في الموسم الحالى كوينز بارك.


هذا وحَمِل شعير قميص المنتخب الوطني للشبان والأولمبي في ستة لقاءات، آخرها ضمن التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة" تحت قيادة الفرنسي باتريس بوميل، والتي واجه فيها "الأسود" نظرائهم الماليين وأُقصوا بعد مبارتيْ الذهاب والإياب.

عرض المحتوى حسب: