كرونو

جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي: "الإصابات وعلاقتها بالإعداد البدني؟ وجدنا الفريق في حالة بدنية ليست مثالية .. وبدأنا نتخلَّص من الأمر"

قال جمال السلامي، مدرب ، إن الطاقم الفني الحالي للفريق لم يستهل مهمته مع بداية الموسم، مُضيفاً أنه وجد المجموعة في حالة بدنية ليست مثالية، في تفاعله مع سؤالٍ حول الإصابات التي تضرب لاعبيه ومدى ارتباطها بالإعداد البدني للفريق.


وأوضح الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الخميس، قبل يوم واحد من مواجهة الكونغولي، بالقول: "كما تعلمون فالطاقم الحالي لم يشتغل مع الفريق منذ بداية الموسم، والمعد البدني الذي يعمل معنا له من الكفاءة الحالية التي تُخوِّل له القيام بأدواره والاشتغال على هذا الجانب".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "وجدنا الفريق غير مهيئ بدنياً، وقد بدأنا نتخلّص من تبعات الأمر"، ضارباً المثال بفريق المصري الذي نافس على واجهات عدة في الموسم الفارط ووقع لاعبوه ضحية إصابات عديدة، بالنظر إلى تراكم المباريات وكثرة الاستحقاقات.


وكان الرجاء قد فَقَدَ مجموعة من الأسماء في الآونة الأخيرة مثل محسن متولي وأيوب نناح وعمر بوطيب، قبل أن يستعيد خدماته، وتصير جاهزة للمواعيد القادمة أبرزها مواجهة الغد أمام مازيمبي، برسم ذهاب ربع نهائي ""، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


وتُشارك الكتيبة الخضراء في الموسم الحالي في كل من "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" و"دوري أبطال أفريقيا"، فضلاً عن "البطولة الاحترافية"، علماً أن الفريق استهل الموسم بمنافسات "كأس العرش" التي أُقصي فيها من دور الـ32 أمام نهضة الزمامرة.

عرض المحتوى حسب: