كرونو

ياسين بنرحو
ياسين بنرحو

بنرحو يحسم اختياره بتمثيل المنتخب المغربي على حساب نظيره الجزائري

كشفت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية عن استقرار ، لاعب ، على اختيار تمثيل على حساب نظيره ، لافتةً إلى أن صاحب الـ21 سنة كان يميل إلى حمل قميص "الخُضر" لولا الضغوطات التي مُورست عليه من طرف أسرة والده المغربي.


متوسط الميدان الهجومي الذي رأى النور بمدينة "لوبلان ميسنيل" الفرنسية، ينحدر من أب مغربي وأم جزائرية، يتواجد في اللائحة الموسعة التي أعلنت عنها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تمهيداً لمبارتيْ أفريقيا الوسطى، ضمن تصفيات " 2021".


وسبق لبنرحو أن دافع عن ألوان المنتخب الفرنسي لأقل من 16 و17 سنة، كما حضر رفقة المنتخب المغربي تحت 20 سنة، وقد جرت إعارته هذا الموسم إلى نيم الفرنسي قادماً من بوردو، الذي يرتبط معهٌ بعقدٍ يمتد إلى صيف 2022.


ويوقِّعُ اللاعب على عروض لا بأس بها منذ انتقاله كمُعار إلى نيم في الميركاتو الشتوي الفارط، حيث سجَّل هدفيْن وقدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن، مُكرّساً الانفراجة التي شهدها وضعه في الشطر الثاني من الموسم، بعدما كان لا يحتل أهمية كبرى في منظومة "ليجيروندان" مع بداية الموسم.


ومن المُنتظر أن يتواجد بنرحو في القائمة النهائية التي سيعتمدها المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، لمنازلة أفريقيا الوسطى، نهاية الشهر الجاري، وقد يُدشِّن ظهوره الأول مع "أسود الأطلس" في إحدى المقابلتيْن اللتيْن ستُجريان بالدار البيضاء والعاصمة بانغي.


وسيُتيح انضمام وسط ميدان أولمبيك نيم الهجومي إلى المنتخب الوطني توسيع الخيارات في التنشيط الأمامي لدى المدرب خليلوزيتش، وضخ دماء "شابة" للتركيبة البشرية لـ"الأسود"، التي أخذت تُغيِّر جلدها شيئاً فشيئاً منذ رحيل الفرنسي هيرفي رونار.

عرض المحتوى حسب: