كرونو

أرشيف
أرشيف

والد عبد الحق النوري: "تلقَّيت اتصالات من جميع أنحاء العالم للاطمئنان على حالة إبني .. وأشكر كل من ساندنا في هذه المحنة"

أكد محمد نوري، والد عبد الحق نوري لاعب ، أن إبنه أصبح يتجاوب بشكل أفضل مع الأصوات في محيطه ويتحرك، بعد استفاقته من غيبوبة دامت ثلاث سنوات تقريبا، حيث ظل عاجزاً عن التجاوب مع العالم الخارجي نهائيا.


وأضاف محمد نوري في تصريح لإذاعة "مارس"، أن إبنه تعدى مرحلة الخطر وبدأ يتحسن، مشيرا إلى أن خروجه من المستشفى وتلقيه العلاج في البيت في جو أسري، خلف أثرا إيجابيا على نفسيته.


وقال أب عبد الحق نوري للمصدر ذاته: "إبني يتحسن تدريجيا بسبب توفره على كل الحاجيات الضرورية التي يحتاجها للعلاج، وأنا جد سعيد بهذا. تلقيت اتصالات كثيرة من جميع أنحاء العالم، وأشكر كل من اتصل بي للإطمئنان على إبني في هذه المحنة".


وطلب والد لاعب أياكس أمستردام من المغاربة، اتباع التعليمات والإرشادات الوقائية التي أصدرتها وزارة الصحة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


ويشار إلى أن اللاعب المغربي عبد الحق نوري، قد أصيب بتلف في الذماغ، أتناء مشاركته في إحدى المباريات الودية صيف سنة 2017 رفقة ناديه أياكس أمستردام، حيث سقط على الأرض مغمياً عليه مباشرة بعد إصابته.

عرض المحتوى حسب: