كرونو

None

"الأولتراس المغربية" تصدر "بلاغا مشتركا" وتوجه رسالة توعوية للمواطنين بخصوص الإلتزام بالتدابير الوقائية لمواجهة "فيروس كورونا"

أصدرت العديد من "الأولتراس المغربية" بلاغا مشتركا، عبر مختلف صفحاتها في مواقع التواصل الإجماعي، حول الظرفية الحالية، التي تشهد تفشي وباء كورونا المستجد.



وأكدر مجموعات "الأولتراس" عبر البيان المذكور، أنها "عادت لكي تنسخ خيوط وحدتها كما عرف عليها ذلك في الأزمات".



وأشار "الأولتراس" من خلال البلاغ، أن قرار "توحيد صفوف الفصائل" خلال المرحلة الحالية، جاء للمساهمة في نشر "رسائل توعوية" للمواطنين، ومطالبتهم بالإلتزام بالتدابير و الإجراءَات الوقائية، أبرزها "البقاء عملية "الحجر الصحي".





ونشرت مجموعة "مهمة" من الفصائل البيان المذكور، عبر صفحتها، أبرزها الأولتراس المساندة لقطبي مدينة الدارالبيضاء الوداد و الرجاء الرياضيين ""الوينرز، الإيغلز و الغرين بويز"، إلى جانب "الأولتراس العسكرية المساندة للجيش الملكي " أولترا عسكري و بلاك آرمي"، و "حلالة بويز "المساندة للنادي القنيطري، و "شارك" المساندة لأولمبيك آسفي، "هيركوليس" الطنجاوية و غيرها من المجموعات.



ويذكر أن "الأولتراس المغربية، كانت قد انخرطت في المراحل الأولى من تفشي الوباء بالمملكة، في العديد من الحملات التحسيسية، التي كانت تهدف للمساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد داخل المغرب.




عرض المحتوى حسب: